«رونالدو» يعتزم طرد 7 لاعبين من ريال مدريد

الاثنين 2 أبريل 2018 04:04 ص

يبدو أن البرتغالي «كريستيانو رونالدو» نجم ريال مدريد الإسباني، قد ضاق ذرعاً بمستوى المرينغي خلال الموسم الجاري، وبدأ التخطيط مع إدارة النادي برئاسة «فلورنتينو بيريز»، لتشكيل فريق قوي استعداداً لاستحقاقات الموسم المقبل.

وبات ريال مدريد مهددا بالخروج من الموسم خالي الوفاض، بعدما فقد الأمل في التتويج بلقب الدوري، كما ودع كأس الملك من دور ربع النهائي، وباتت بطولة دوري أبطال أوروبا أمله الأخير.

وأوضحت صحيفة «ديلي ستار» البريطانية أن «رونالدو» طالب إدارة ريال مدريد برحيل 7 لاعبين في فترة الانتقالات القادمة، واستبدالهم بآخرين أفضل منهم.

وبحسب الصحيفة فإن القائمة ضمت كلا من لاعب الوسط الإسباني «إيسكو»، وحارس الفريق الأساسي الكوستاريكي «نافاس»، والظهير الأيمن المغربي «أشرف حكيمي»، بالإضافة لكل من «مارتيو كوفاسيتش» و«ماركوس يورنتي»، والشابين «خيسوس فاليخو» و«بورخا مايورال».

وأضافت «ديلي ستار» أنه بالرغم من العلاقة الجيدة بين «رونالدو» و«نافاس»، لكن البرتغالي يفضل انضمام الإسباني «دي خيا» حارس مانشستر يونايتد أو حتى الألماني «تير شتيغن» حارس برشلونة، أو البلجيكي «كورتوا» حارس تشيلسي.

وأشارت الصحيفة إلى سبب طلب «رونالدو» الاستغناء عن «إيسكو» رغم مستوى الأخير المميز يعود لعدم رضا النجم البرتغالي عن سلوك اللاعب الإسباني داخل وخارج الملعب.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

نافاس أشرف حكيمي إيسكو ريال مدريد