بالدوري المصري.. الإسماعيلي يعزز وصافته بثلاثية في شباك الزمالك

الاثنين 2 أبريل 2018 07:04 ص

حقق فريق الإسماعيلي فوزاً غالياً على ضيفه الزمالك بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما على «استاد الإسماعيلية»، ضمن منافسات الجولة الـ30 من الدوري المصري الممتاز موسم 2017-2018.

وتقدم الإسماعيلي بهدف مبكر في الدقيقة 15 عن طريق المدافع «محمود متولي» من جملة تكتيكية رائعة عبر «حسني عبدربه» و«إبراهيم حسن» الذي مرر إلى «محمود متولي» غير المراقب وسط هفوة دفاعية غريبة ليودع الكرة في الشباك برأسه.

ونجح النيجيري «معروف يوسف» في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 30  من هجمة سريعة مرر خلالها «محمد عنتر» الكرة بكعب قدمه إلى «حازم إمام» الذي سدد في قدم «محمود متولي» لترتد إلى «معروف» الذي أودع الكرة الشباك.

وفي الدقيقة 69 ، نجح الإسماعيلي في تسجل الهدف الثاني عن طريق البديل «كريم بامبو» بعد تمريرة من «حسني عبدربه» إلى «شكري نجيب» الذي مرر إلى «بامبو» ليودع الكرة الشباك ببراعة.

وأحرز الإسماعيلي الهدف الثالث في الدقيقة 86 عن طريق هجمة مرتدة سريعة وصلت إلى «إبراهيم حسن» ليسدد بقوة في المرمى.

وبهذا الفوز عزز الإسماعيلي تواجده بوصافة الدوري المصري بعدما رفع رصيده إلى 59 نقطة بفارق 5 نقاط عن الزمالك الذي ظل في المركز الثالث.

وكرس الإسماعيلي بفوزه هذا عقدة ملعبه على الزمالك، حيث حافظ على سجله خالي من أي هزيمة أمام الفارس الأبيض على «استاد الإسماعيلية» منذ 11 عاما ونصف، وبالتحديد منذ 4206 يوما عندما فاز بهدف «مجدي عطوة» عام 2006.

 

  كلمات مفتاحية

الدوري المصري الزمالك الإسماعيلي