«براد بيت» و«أنجلينا جولي» ينهيان إجراءات طلاقهما

الاثنين 2 أبريل 2018 08:04 ص

كشف تقرير إخباري اليوم الإثنين، أن تفاصيل طلاق نجمي هوليوود الشهيرين، «أنجلينا جولي» و«براد بيت» قد «انتهت بالفعل»، وذلك بعد نحو عام ونصف العام من انفصالهما.

واتفق الزوجان السابقان على الحضانة المشتركة لأبنائهما الستة، «مادوكس» (16 عاماً)، و«باكس» (14عاماً)، و«زهرة» (13 عاماً)، و«شايلوه» (11 عاماً)، إضافة إلى التوأم«فيفيان» و«نوكس» (9 أعوام)، كما اتفقا على شروط أخرى تخص الطلاق.

وقال مصدر لصحيفة «ذا صن» البريطانية الشعبية: «لقد تم الآن الاتفاق على شروط الطلاق، حيث يقوم الفريقان القانونيان للنجمين حاليا بإنهاء تلك الإجراءات التي سيتم تقديمها في غضون أسابيع».

مضيفاً: «ثمة تحول كبير في العلاقة بينهما منذ انتهاء الزواج، ولاسيما بالنظر إلى ادعاءات أنجلينا بحق براد، إلا أن العلاقة بينهما الآن طيبة».

وقال المصدر: «قرر كل منهما أنه من الضروري بالنسبة للأطفال أن تكون العلاقة بينهما محترمة، والشيء المهم الآن، هو أنهما وافقا على تقاسم الحضانة بينهما، لقد كانت هناك شائعات تفيد بإلغاء إجراءات الطلاق، لكن الأمر ليس كذلك».

وكانت تقارير أفادت في وقت سابق بأن «براد» (54 عاماً) يذهب كل أسبوع لتلقي العلاج، بعد انفصاله «المرير» عن «أنجلينا» 42 عاماً، في سبتمبر/أيلول 2016.

يذكر أن ثمة تقارير انتشرت مؤخراً حول ارتباط «أنجيلينا» حالياً برجل أعمال أمريكي شهير، يعمل في مجال العقارات، وأنه أكثر وسامة وأكبر سناً من «براد»، لكن تلك التقارير أشارت إلى أن «أنجلينا» وحبيبها الثري مازالا يحتفظان بعلاقتهما بشكل سري حتى الآن.

  كلمات مفتاحية

أنجلينا جولي براد بيت