سرقة الأعضاء.. قصة مسلسل «حسين فهمي» الجديد في رمضان

الثلاثاء 3 أبريل 2018 06:04 ص

كشف الممثل المصري «حسين فهمي» عن ملامح دوره في مسلسل «خط ساخن»، الذي سيتم عرضه خلال شهر رمضان المقبل ضمن الموسم الدرامي، وتدور قصته حول مشكلة سرقة الأعضاء، والتي أصبحت ظاهرة في العالم العربي، لا سيما بعد ظهور العصابات الدولية التي تدير هذه الأعمال.

وقال «فهمي» (78 عاما)، في تصريحات صحفية، إنه يقوم بدور رجل يفكر في الانتحار بسبب حالته الصحية المتأخرة حتى يقع في قصة حب فتاة، تدفعه إلى التمسك بالحياة بكل صورها، من هنا تبنى أحداث المسلسل.

وأوضح أن دوره، خلال هذا المسلسل، سيكون جديدا على الجمهور، ولم يؤده من قبل، بحسب «الحياة».

مسلسل «خط ساخن»، من إنتاج شركة «الجابري» وإخراج «حسني صالح»، وتشارك «فهمي» دور البطولة، كل من الممثلة السورية «سلاف فواخرجي»، بالإضافة إلى «أحمد حلاوة» و«نضال الشافعي» و«مايا نصري».

وقال «فهمي» إنه منشغل حاليا أيضا بتصوير مشاهده في مسلسل «السر»، وهو من نوعية المسلسلات الطويلة، حيث يبغ عدد حلقاته 60 حلقة، ليكون العمل الأول له في المسلسلات الطويلة، ويشاركه البطولة «وفاء عامر» و«عزت أبوعوف»، ومن إخراج «محمد حمدي» وإنتاج «محمد فوزي» وتأليف «حسام موسى».

وتدور أحداث المسلسل حول الأسرار التي يحتفظ بها عدد من الشخصيات وتحاول كل شخصية إخفاء هذا السر عن المجتمع والمقربين، وفي نهاية المسلسل يتم الكشف عن تلك الأسرار.

وأوضح الممثل المصري أنه يستعد لبطولة فيلم سينمائي جديد من المقرر عرضه في موسم عيد الفطر المقبل، ويحمل اسم «الكويسين»، ويضم الممثلين «أحمد فهمي»، و«محمود الجندي»، و«شيرين»، ومن إخراج «أحمد الجندي»، وسيقدم كذلك شخصية مختلفة تحتوي العديد من المفاجآت، إذ إن قصة الفيلم كوميدية خفيفة.

وعبر «فهمي» عن تمنيه الاشتراك في عمل جديد يجمعه مع الممثل البارز «عادل إمام» (78 عاما)، لا سيما أن آخر عمل قدماه معا كان مسلسل «العراف» الذي عرض في رمضان عام 2013.

ويعد «حسين فهمي» من أبرز مؤيدي الرئيس المصري «عبدالفتاح السيسي»، وأثار الجدل خلال الإنتخابات الرئاسية التي انتهت رسميا منذ ساعات، عندما أدلى بصوته خلال وجوده في مدينة أبوظبي الإماراتية، ثم أعاد الأمر مجددا بعد عودته إلى القاهرة.

المصدر | الخليج الجديد + الحياة

  كلمات مفتاحية

حسين فهمي ممثل مسلسلات دراما دراما رمضان تجارة الاعضاء