رابطة الدوري السعودي تحذر المصورين من مدرجات العائلات

الثلاثاء 3 أبريل 2018 07:04 ص

وجهت رابطة دوري المحترفين السعودي تحذيرا شديد اللهجة إلى المصورين الذين يتواجدون في الملاعب السعودية، من التقاط أي صور لمدرجات العائلات.

وكانت الهيئة العامة للرياضة السعودية، قد اتخذت قراراً تاريخياً، في يناير/كانون الثاني الماضي، بالسماح للعائلات والنساء بحضور مباريات الأندية السعودية، لأول مرة في التاريخ، من خلال تجهيز مدرجات مخصصة لهم.

وأصدرت رابطة دوري المحترفين السعودي بيانًا طالبت من خلاله المصورين الذين يتواجدون في الملاعب التي يُسمح فيها بتواجد العائلات باحترام خصوصية هذه المدرجات.

وقالت رابطة المحترفين في بيانها: «احترامًا منّا لخصوصية العائلات الحاضرة في ملاعب الدوري السعودي، نأمل منكم الالتزام بعدم التقاط أي صور للمدرجات التي تتواجد بها العائلات، ومن يخالف سيتحمل المسؤولية».

وحذّرت الرابطة المصورين من عقوبات حال عدم الالتزام، وذلك عقب انتشار صور عديدة لمدرجات العائلات والنساء على مواقع التواصل الاجتماعي والصحف السعودية، منذ السماح للعائلات بدخول الملاعب.

وأشارت الرابطة إلى أن القرار سوف يتم تنفيذه بداية من مباريات الجولة الـ25 من الدوري السعودي للمحترفين، والمقرر انطلاقها، الجمعة 6 أبريل/نيسان الجاري، مع العلم أنه لم يتبق من عمر المسابقة سوى جولتين فقط.

  كلمات مفتاحية

دوري المحترفين السعودي الهيئة العامة للرياضة