ولي العهد السعودي يلتقي رئيس «وارنر براذرز» الأمريكية

الثلاثاء 3 أبريل 2018 08:04 ص

التقى ولي العهد السعودي، الأمير «محمد بن سلمان»، في مقر إقامته في لوس انجلوس، الثلاثاء، رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي لشركة «وارنر براذرز» للترفيه «كيفن تسوجيهارا»، وكبار المسؤولين لعدد من الشركات التابعة للمجموعة.

وبحسب وكالة الأنباء السعودية (واس) فقد جرى خلال اللقاء تبادل الأحاديث حول فرص الشراكة الواعدة في المجالات الإعلامية والترفيهية والثقافية، إلى جانب بحث فرص التدريب للشباب السعودي.

حضر اللقاء السفير السعودي لدى الولايات المتحدة «خالد بن سلمان»، وأعضاء من الوفد الرسمي المرافق لولي العهد.

ويتواجد «بن سلمان» في الولايات المتحدة، منذ 20 مارس/آذار الماضي، في زيارة رسمية، التقى خلالها الرئيس الأمريكي «دونالد ترامب»، ووقع عدة صفقات عسكرية واقتصادية.

وقبل أيام، التقى ولي العهد السعودي مع أكثر من 40 مسؤولاً تنفيذيًا من الشركات العالمية الكبرى في نيويورك، واستعرض معهم سبل مشاركتهم في ثلاثة مشاريع سعودية، أبرزها (نيوم)، ومشروع البحر الأحمر، ومشروع القدية، قبل أن يلتقي أيضا بالرئيس التنفيذي لشركة مايكروسوفت «ساتيا ناديلا».

يذكر أن الإمارات وقعت مع شركة «وارنر براذرز» الأمريكية عقدا لإطلاق مشروع سياحي متكامل مستوحى من علامة «وارنر براذرز»، التي ستحتضنها العاصمة أبوظبي ضمن جزيرة ياس، باستثمارات تصل إلى مليار دولار، ويتوقع أن يفتتح المشروع في عام 2018.

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

وارنر براذرز الأمير محمد بن سلمان الولايات المتحدة زيارة ترفيه استثمارات