لهذا السبب ليفربول يفضل انتقال «صلاح» إلى برشلونة عن الريال

الثلاثاء 3 أبريل 2018 12:04 م

ما يزال مستقبل النجم المصري «محمد صلاح» مع ليفربول الإنجليزي غامضا، في ظل الاهتمام المتزايد من الأندية الأوروبية الكبرى وعلى رأسهم قطبي أسبانيا ريال مدريد وبرشلونة، للحصول على خدماته خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويقدم «صلاح» أداء أكثر من رائع هذا الموسم مع ليفربول، فخلال 42 مباراة خاضها بمختلف البطولة، أحرز 37 هدفا وصنع 12، كما أنه يتصدر حاليا ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 29 هدفا وبات قريبا جدا من التتويج بجائزة «الحذاء الذهبي».

وتحدثت تقارير صحفية خلال الأسبوع الماضي أن إدارة ليفربول تعتزم رفع راتب «صلاح» كمحاولة لحمايته من إغراءات الأندية الأخرى الطامحة للتعاقد معه، إلا أن صحيفة «ديلي إكسبريس» البريطانية، كشفت أن الريدز إذا ما فشل في الاحتفاظ بنجمه المصري، فإنه يفضل انتقاله إلى برشلونة عن ريال مدريد.

وأوضحت «ديلي إكسبريس» أن ليفربول قد يستغل انتقال «صلاح» إلى برشلونة للحصول على خدمات الفرنسي «عثمان ديمبلي».

وأشارت الصحيفة إلى أن ريال مدريد هو من كشف عن رغبته أولا لضم «صلاح»، إلا أن هناك تقارير في إسبانيا تفيد بأن النجم المصري لا يمانع في الانتقال إلى برشلونة.

وفي نفس الوقت تؤكد التقارير الإسبانية أن ليفربول يرغب بشدة بضم الفرنسي إلى فريقه، موضحة أن إشادة «كلوب» بـ«ديمبيلي» كلاعب جيد، يدفعه لترك «صلاح» إلى برشلونة.

  كلمات مفتاحية

محمد صلاح ليفربول برشلونة ديمبلي