النائب العام السعودي: نسعى لحصر قضايا الفساد وقريبا تسمعون ما يسركم

الثلاثاء 3 أبريل 2018 05:04 ص

قال النائب العام السعودي، «سعود المعجب»، إن نتائج الحملة على مكافحة الفساد التي قادتها النيابة العامة  بدأت في الظهور، لافتا إلى أن إيجابياتها انعكست على جميع مرافق الدولة.

وفي حديث لقناة «الإخبارية» السعودية الرسمية، أكد «المعجب» أن النيابة العامة تعمل في الوقت الحالي على حصر القضايا والانتهاء منها.

وأكد «المعجب» على أن الشارع السعودي سيسمع قريباً ما يسره.

وأضاف أن النيابة ستواصل عملها في معالجة هذا الملف، الذي بدأ العمل عليه بأمر من الملك «سلمان بن عبدالعزيز»، بعد الانتهاء من حصر القضايا بالتعاون مع الجهات الأخرى المعنية بملف مكافحة الفساد.

والشهر الماضي، قال النائب العام السعودي إن النيابة العامة ماضية في مكافحة الفساد وحماية الحقوق الخاصة والعامة، ولن تتوقف عن التحقيق في قضايا الفساد حتى يكتمل القضاء عليه بشكل كلي.

وأضاف أن النيابة العامة «تتجه نحو إنشاء دوائر تحقيق في جميع المحافظات بمختلف مناطق المملكة؛ بهدف تحقيق العدالة والإنجاز في القضايا التي ترد للنيابة».

وخلال الشهور الماضية، شنت السلطات السعودية بتكليف من ولي العهد السعودي «محمد بن سلمان»، حملة اعتقالات طالت أمراء ومسؤولين ورجال أعمال بتهم «فساد واستغلال للنفوذ»، لكن مراقبين قالوا إن الهدف الحقيقي منها هي القضاء على أي معارضة لخطوة توليه الملك خلفا لوالده.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

السعودية مكافحة الفساد النائب العام السعودي سعود المعجب