مدرب الفراعنة مطلوب في الصين بعرض خيالي

الأربعاء 4 أبريل 2018 08:04 ص

بات الأرجنتيني «هيكتور كوبر» المدير الفني للمنتخب المصري الأول لكرة القدم، هدفاً للكثير من منتخبات وأندية العالم، بعدما قاد الفراعنة للتأهل إلى مونديال 2018 بروسيا لأول مرة منذ 1999، كما احتل معهم المركز الثاني بكأس أمم أفريقيا 2017 بالجابون، بعد غياب عن 3 نسخ متتالية.

وتلقى «كوبر» عرضا من أحد أندية الدوري الممتاز الصيني يصل إلى 6 ملايين دولار في الموسم الواحد أي ما يبلغ 105 مليون جنيه مصري سنويا.

وكشف مصدر مقرب من المدرب الأرجنتيني أن العرض سيكون لمدة 3 سنوات مقابل 18 مليون دولار على أن يتحمل النادي الصيني أيضاً راتب الجهاز المعاون مع التدعيم بعدد مميز من اللاعبين.

وأكد المصدر أن وكيل أعمال «كوبر» تلقى عددا من العروض بالدوري الصيني طوال الفترات السابقة، لكنه تمسك بتحقيق حلمه وحلم المصريين بالتأهل لكأس العالم في أول تجربة له في قيادة المنتخبات.

كما تلقى «كوبر» عرضا مغريا لتدريب المنتخب الكويتي وإعادة بنائه من جديد بعد فترة الإيقاف التي فرضها الاتحاد الدولي «فيفا» عليه منذ 2015 حتى تم رفعه قبل أيام من بطولة «خليجي 2018» والتي خاضها تحت قيادة المدرب المؤقت الصربي «بوريس بونياك».

وينتهي عقد «كوبر» نهاية شهر يونيو/حزيران المقبل، وكان اتحاد الكرة المصري قد قرر تأجيل التجديد له لحين الانتهاء من منافسات المونديال، وتقييم أداء المنتخب.

 

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

كوبر منتخب مصر الصين الاتحاد الدولي