«آل الشيخ» يستغل تعثر الهلال لمصالحة رؤسائه وجماهيره

الأربعاء 4 أبريل 2018 01:04 ص

انتهز «تركي آل الشيخ» رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، فرصة توديع الهلال بطولة دوري أبطال آسيا مبكرا، لمصالحة رؤسائه وجماهيره الغاضبة منه بسبب بعض قراراته وتصريحاته السابقة.

وودع الهلال البطولة الآسيوية من دور المجموعات بعدما فشل في تحقيق أي فوز خلال 5 مباريات، اكتفى خلالهم بحصد نقطتين من تعادلين و3 هزائم، آخرها على يد العين الإماراتي بنتيجة 2-1.

وغرد «آل الشيخ» عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، قائلا: «إدارة الأمير نواف بن سعد من الإدارات الناجحة وأي إخفاق لا يجب أن يلغي نجاحه شخصيا.. وسأظل داعما له ولعمله.. وسيبقى نادي الهلال كبيرا بجماهيره ورجالاته وإنجازاته».

وكان «آل الشيخ»، قد شن هجوما عنيفا على «ياسر القحطاني» قائد فريق الهلال، بسبب تصريحات الأخير التي اتهم فيها الإعلاميين الرياضيين السعوديين بأنهم «إمعات» وتابعين لرئيس الهيئة العامة للرياضة.

وصرح «آل الشيخ»: «هل يملك ياسر القحطاني لسان للرد بدلا من تدخل رئيس ناديه.. ووصف الإعلاميين بالإمعات هذا غير مقبول».

وأضاف: «ياسر القحطاني لو ركز على كرة القدم لحقق شيء أكبر بمسيرته لكنه كان عالة على إدارات الهلال السابقة.. من يريد أن يرد فليرد بنفسه ولا يدخل أطراف أخرى».

قبل أن يعود رئيس هيئة الرياضة ويقدم اعتذاره إلى رؤساء الهلال في مداخلة هاتفية على قناة الرياضية السعودية، قائلا: «لم أقصد الإساءة لرؤساء الهلال، بل على العكس هم إخوان كبار لي وأصدقاء عزيزين علي.. جميعهم على العين والرأس».

وتابع رئيس الهيئة العامة للرياضة، قائلا: «انتقدوني.. انتقدوني.. انتقدوني.. شكلي حوحشكم قريبا.. ما راح أطول».

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

تركي آل الشيخ الهلال هيئة الرياضة