3 سيدات يعتدين جنسيا على سائق أجرة لاغتصابه فتاة قاصر

السبت 7 أبريل 2018 09:04 ص

كشفت صحيفة جزائرية، أن 3 نساء أقدمن على الاعتداء جنسيا على شاب، كما أرغمنه على شرب البول وصعقه بالتيار الكهربائي، وذلك «انتقاما» منه على اعتدائه على فتاة قاصر.

وقالت الصحيفة إن سيدة تعمل حارسة في أحد المواقف وتبلغ من العمر 47 سنة أقدمت مع ابنتها القاصر وامرأة أخرى على تعذيب سائق سيارة.

 وبحسب صحيفة «النهار الجديد» المحلية، بدأت أحداث القضية بعد أن طلبت تلك المرأة من الشاب، نقلها من منزلها في ولاية البليدة إلى ولاية تيبازة.

لكن الشاب، 23 عاما، لم يكن يدرك أنه سيتعرض إلى شتى أنواع الضرب والتعذيب بعد أن وصل إلى منزل تلك السيدة بمنطقة وادي جر الواقعة غربي البليدة حيث تم تكبيله من قبل ثلاثة نساء بسلك كهربائي والاعتداء عليه بالضرب المبرح وسط صراخ الأخير، مما أجبر الأم على إحضار قطعة قماش ووضعها في فمه لكي لا يلفت انتباه جيرانها.

ووفقا للتفاصيل التي نشرتها الصحيفة، فقد أحضرت الأم جهازا كهربائيا وصعقته إحداهن، أما الفتاة القاصر فأرغمت الشاب على شرب بولها من قارورة بعد فتح فمه بالقوة.

بينما أحضرت المرأة الثالثة عصا وضربت السائق واعتدت عليه جنسيا بها، وتصوير الواقعة عبر كاميرا الهاتف.

وبعد ساعات من الاحتجاز تمكن الشاب من الهرب، حيث نزف وصولا إلى قسم الشرطة، إلا أنه صادف خطيب الفتاة القاصر ووالدتها وهما في طريق العودة، فجرى دهسه بالسيارة والاعتداء عليه وضربه مرة أخرى أمام المارة، الذين تدخلوا لإنقاذه.

وأوضحت الصحيفة أن عناصر الدرك الوطني تمكنت من توقيف بعض المتهمين وإيداعهم الحبس المؤقت، فيما فرّت إحدى المتهمات، وجرى تحويل القضية إلى محكمة الجنايات بالبليدة للنظر في القضية بداية شهر يونيو/حزيران المقبل.

 

المصدر | الخليج الجديد + النهار الجديد

  كلمات مفتاحية

الجزائر غريب صادم جريمة حادث اغتصاب تحرش ضرب سحل دهس سجن