نجلا «ترامب» يحضران زفاف ابنة رجل الأعمال الإماراتي «دونالد دبي»

السبت 7 أبريل 2018 12:04 م

نشر رجل أعمال إماراتي، صورا من حفل زفاف ابنته، الخميس، تظهر مشاركة اثنين من أبناء الرئيس الأمريكي «دونالد ترامب».

وعبر صفحته على «انستغرام»، نشر رجل الأعمال المعروف «حسين سجواني»، صورا من حفل زفاف ابنته «أميرة»، تظهر مشاركة «ترامب جونيور»، و«إريك ترامب»، ابنا الرئيس الأمريكي «دونالد ترامب».

وشارك في حفل الزفاف أيضا، «مكتوم بن محمد آل مكتوم»، و«أحمد بن محمد آل مكتوم»، و«منصور بن محمد آل مكتوم»، و«حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم»، ووزير شؤون مجلس الوزراء، «محمد القرقاوي»، ومسؤولون آخرون.

ووصف «سجواني»، ابني «ترامب» بـ«شركائه»، قائلا إنهما حضرا مناسبة «خاصة جدا»، بالنسبة له، في إشارة إلى مكانتهما عنده.

 

ويعرف السجواني بلقب "دونالد دبي" فهو يملك شركة "داماك" العقارية، وهي أكبر وتعتبر من أكبر الشركات العقارية في الشرق الأوسط والعالم العربى ويقع مقرها بدبى.

 

يشار إلى أن «سجواني» الذي يسيطر على قطاع العقارات في الإمارات، ويمتلك الحصة الأكبر من شركة «داماك»، أعلن في مقابلات صحفية سابقة، أنه يتمتع بعلاقة متينة مع الرئيس الأمريكي «دونالد ترامب».

ويُعرف «السجواني» بلقب «دونالد دبي» فهو يملك شركة «داماك» العقارية، وهي أكبر وتعتبر من أكبر الشركات العقارية في الشرق الأوسط والعالم العربى ويقع مقرها بدبى.

و«داماك» التي تأسست في 2002 وتشتهر بشققها وفيلاتها الفاخرة، تولت بناء نادي «ترامب» الدولي للغولف الذي افتتح في دبي في فبراير/شباط 2017، بعد شهر من تولي «ترامب» الرئاسة.

وتشير تقديرات إلى أن ثروة «سجواني» الذي يملك 72%، من «داماك» تصل إلى 5.2 مليار دولار.

  كلمات مفتاحية

الإمارات دبي شركاء داماك زفاف حفل دونالد ترامب حسين السجواني

الإماراتي حسين سجواني: شراكاتي التجارية مع ترامب لا تتأثر بالسياسة