رئاسة الحرمين ترد على اختفاء حساب «الشريم» على «تويتر»

الأحد 8 أبريل 2018 01:04 ص

نفى المتحدث الرسمي بالرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي «أحمد بن محمد المنصوري»، وجود أي حسابات خاصة لأئمة الحرمين الشريفين على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأكد «المنصوري» أنه لما للحرمين الشريفين من مكانة عظيمة ولما لأصحاب الفضيلة الأئمة من منزلة كريمة ونظرا لتعمد بعض المواقع التشويش والإثارة والبلبلة وإثارة موضوعات جدلية تخضع لتأويلات متباينة لها تأثيرات سلبية على وحدة الأمة واجتماعها على الكتاب والسنة فلذلك وتحقيقاً للمصلحة العامة وحفاظاً على شرف الإمامة وعلى مكانة الأئمة في نفوس المسلمين جميعاً فإن الرئاسة تؤكد بأنه لا توجد أي حسابات لأصحاب الفضيلة الأئمة.

وشدد المتحدث الرسمي بالرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي على أن ما يوجد من حسابات على مواقع التواصل فهي وهمية غير رسمية لا تمثل أصحاب الفضيلة الأئمة.

وكان قد تفاجأ ملايين المتابعين لإمام الحرم المكي، الشيخ «سعود الشريم»، باختفاء صفحته على «تويتر» دون إشعار مسبق، ما أثار أنباء غير مؤكدة عن إيقافها من قبل السلطات السعودية لا سيما أن اختفاءها جاء بعد سلسلة اعتقالات كتاب ودعاة في المملكة.

ودشن متابعو الشيخ السعودي وسم «#إيقاف_حساب_الشيخ_سعود_الشريم»، الذي حصد أكثر من 14 ألف تغريدة، وتداولوا من خلاله أسباب اختفاء حساب «الشريم».

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

السعودية سعود الشريم الحرمين إمام الحرم المكي تويتر

داعية سعودي ينتقد الشريم: خالف الكتاب والسنة

حزن وتشكك وقلق.. أنباء إعفاء الشريم من إمامة المسجد الحرام تجتاح تويتر