«الوليد بن طلال» يدعم نادي التقدم بـ300 ألف ريال

الأحد 8 أبريل 2018 02:04 ص

دعم الملياردير السعودي رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة الأمير «الوليد بن طلال» نادي التقدم الرياضي التابع لمحافظة المذنب في منطقة القصيم، شمال غرب العاصمة الرياض، بمبلغ 300 ألف ريال.

ويشمل المبلغ المقدم من «الوليد» مكافأة للاعبين ومبلغا مخصصا لخزينة النادي، وذلك لتمكين النادي من تحقيق أهدافه المرجوة.

جاء ذلك خلال استقبال الأمير «الوليد»، في مقر شركة المملكة القابضة، أعضاء مجلس إدارة ولاعبي نادي التقدم الرياضي، وعلى رأسهم رئيس مجلس إدارة النادي «سليمان العبودي».

والتقى «الوليد» برئيس مجلس الإدارة وأعضاء مجلس الإدارة، وبحث معهم وضع النادي وإنجازاته المختلفة، مؤكداً ضرورة دعم الرياضة والرياضيين وتطوير الأندية في المملكة وتشجيعها؛ لتحتضن أكبر عدد ممكن من الشباب؛ لصقل مهاراتهم الرياضية واستثمار أوقاتهم في أنشطة مفيدة.

وقبل يومين، حضر «الوليد بن طلال» المران الأخير لفريق نادي الهلال السعودي، الذي يعد عضوا شرفيا فيه، على ملعب جامعة الملك سعود في الرياض ووعد الفريق الكروي الهلالي الأول بمكافأة 4 ملايين ريال، في حال تحقيق الفريق لقب الدوري هذا الموسم، من خلال حسم مواجهته أمام نظيره الأهلي، لكن المباراة انتهت بالتعادل، وهو ما أجل حسم اللقب.

واستأنف «الوليد بن طلال» نشاطه بعد الأزمة الطاحنة التي مر بها إثر اعتقاله على خلفية اتهامات بالفساد المالي، وفي 19 من مارس/آذار الجاري أكد «بن طلال» في الظهور التليفزيوني الأول له بعد خروجه من فندق الريتز أن حياته عادت إلى طبيعتها، مضيفاً أنه ليس الشخص الذي يقول سأسامح ولكن لن أنسى، و«لكنني أقول سأسامح وأنسى في نفس الوقت».

وأوضح في مقابلة مع وكالة «بلومبيرغ»: «أقف مع حملة مكافحة الفساد التي حصلت في السعودية، وللأسف كنت أنا ضمن تلك المجموعة، ولكن لحسن الحظ انتهى الأمر وعادت حياتي لوضعها الطبيعي».

  كلمات مفتاحية

الوليد بن طلال الأمير الريتز الفساد نادي التقدم الرياضي القصيم المذنب