جدل حول إعجاب «عائض القرني» بغمازات فتاة على «تويتر»

الأحد 8 أبريل 2018 04:04 ص

أثار تفاعل الداعية السعودي «عائض القرني»، مع أحد المغردين السعوديين على «تويتر» وإبداء إعجابه بصورة لفتاة نشرها على حسابه، الجدل عبر صفحات التواصل الاجتماعي.

وكان أحد المغردين السعوديين ويدعى «حمود بدر» قد تفاعل مع وسم «#اليوم_العالمي_للغمازات»، الذي تسابق فيه مغردون من مختلف الدول لنشر صور وفيديوهات وتعليقات عن أصحاب الغمازات في الوجه، ونشر صورة لفتاة سمراء مبتسمة وقد ظهرت «غمازة» على أحد خدودها.

 

 

وتفاجأ المغرد السعودي بتفاعل الداعية «عائض القرني» مع الصورة عبر حسابه الرسمي بـ«تويتر» وتسجيله إعجابا بالصورة، وتفاجأ به أيضا متابعوه الذين يقارب عددهم الـ 20 مليون متابع من مختلف دول العالم.

وتفاعل مغردون مع التعليقات التي انهالت على صاحب الحساب بعد تفاعل «القرني» معه، وقال البعض إن الداعية قد يكون أبدى إعجابه بالصورة من دون قصد وقد لايكون هو من يدير الحساب، وإنما فريق متخصص أخطأ التقدير، واختار فريق آخر التعليقات الساخرة والطريفة على إعجاب «القرني» بالصورة، بمن فيهم صاحب الحساب ذاته الذي اختار الردود الطريفة والساخرة على المعلقين في حسابه.

 

 

و«القرني» هو أحد أشهر الدعاة في السعودية والعالم العربي والإسلامي، وهو يحمل شهادة الدكتوراه في الحديث الشريف، إضافة كونه مؤلف عدة كتب وشاعرا وصاحب ظهور مستمر على وسائل الإعلام، بجانب تفاعله مع عشرات الملايين لحساباته في مواقع التواصل الاجتماعي.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

السعودية عائض القرني الغمازات داعية سعودي تويتر