«بن راشد» يعين مواطنا اشتكى من الغلاء باحثا اجتماعيا بإحدى الوزارات

الأحد 8 أبريل 2018 05:04 ص

عين نائب رئيس دولة الإمارات، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، «محمد بن راشد آل مكتوم»، الأحد المواطن «علي المزروعي»، باحثا اجتماعيا بوزارة تنمية المجتمع.

وكان المواطن الإماراتي قد اتصل بإذاعة «راديو الرابعة» في عجمان وعرض قضية الغلاء وارتفاع الأسعار في الأسواق، وأثرها على مستوى معيشة المواطنين، وحرصه على حب وطنه وأبناء الإمارات، من خلال عرضه قضاياهم والتخفيف عنهم وضرورة تدخل الحكومة والتصدي لظاهرة غلاء الأسعار.

وقال «بن راشد آل مكتوم» في تغريدة على حسابه بـ«تويتر»، «استضفنا اليوم المواطن علي المزروعي في مجلس الوزراء. استمعنا لخطة وزيرة تنمية المجتمع، اعتمدنا 11 مليار درهم مساعدات اجتماعية لكافة فئات ذوي الدخل المحدود للثلاث سنوات المقبلة، وجهنا بتعيين المزروعي باحثا اجتماعيا بوزارة تنمية المجتمع.. تتحرك الدولة عندما يتوجع مواطن .هكذا أرادها زايد».

من جهته، قال وزير الدولة للشؤون الخارجية الإماراتي «أنور قرقاش»، في تغريدة على صفحته الرسمية في «تويتر»، إنه شعر بالسعادة والفخر لأنه شهد حضور المواطن الإماراتي جلسة مجلس الوزراء، في سابقة حسنة وبادرة طيبة.

وأضاف «استمع الشيخ محمد بن راشد للمعاناة وعالجها، هي التفاصيل التي تجعل الخطط الكبيرة مهمة، شكرا أبو راشد على تأكيدك أن المواطن محوّر العمل الحكومي».

 

وقبل أيام، قرر ولي عهد إمارة عجمان الإماراتية الشيخ «عمار بن حمدي النعيمي»، إيقاف المذيع «يعقوب العوضي» عن العمل في إذاعة عجمان.

وجاء القرار على خلفية تحدث المذيع بـ«أسلوب غير لائق» مع «المزروعي»، حيث اشتكى المواطن من ارتفاع الأسعار، وأثر ذلك على معيشة المواطنين، فقاطعه المذيع ونفى صحة كلامه.

  كلمات مفتاحية

الإمارات علي المزروعي بن راشد