البريميرليغ.. أرسنال يتجاوز ساوثهامبتون وتشيلسي يتعادل مع وست هام

الأحد 8 أبريل 2018 08:04 ص

حقق فريق أرسنال، فوزًا مثيرًا على ضيفه ساوثهامبتون، بنتيجة 3-2، في المباراة التي جمعتهما، الأحد، على «ملعب الإمارات» بلندن، ضمن منافسات الجولة الـ33 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليغ» موسم 2017-2018.

وخطف «لونج» هدف التقدم لساوثهابتون في الدقيقة 17، وسط غفلة من مدافعي أرسنال، مستغلًا تباطؤ «موستافي»، في إبعاد عرضية «سيدريك سواريس».

وأدرك «بيير أوباميانغ»، هدف التعادل لأرسنال في الدقيقة 28، بعد جملة من التمريرات الرائعة بدأها «محمد النني»، مرورًا بـ«داني ويلبيك»، الذي مهدها للدولي الغابوني الذي أسكنها الشباك بنجاح.

وأضاف «ويلبيك» الهدف الثاني، في الدقيقة 39 بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء ارتطمت بـ«جاك ستيفنس» بمدافع ساوثهامبتون، قبل أن تدخل المرمى.

وسجل البديل «تشارلي أوستن»، هدف التعادل في الدقيقة 73، من أول لمسة بعدما ترجم عرضية المتألق «سيدريك»، بسهولة في الشباك، وأتم «ويلبيك» ثلاثية أرسنال في الدقيقة 81 بعد ترجم عرضية «أيوبي» المتقنة برأسية قوية في المرمى.

وأشهر حكم اللقاء قبل نهاية المباراة بلحظات البطاقة الحمراء في وجه «ستيفنس» مدافع ساوثهامبتون، و«النني» لاعب أرسنال، نظرًا للتشاحن بين اللاعبين.

وارتفع رصيد أرسنال إلى 54 نقطة، في المركز السادس، فيما تجمد رصيد ساوثهامبتون عند 28 نقطة في المركز الثامن عشر.

وفي مباراة أخرى، أهدر تشيلسي، الفوز على ضيفه وست هام يونايتد، بتعادله معه 1-1، في ختام الجولة الـ33.

وأحرز المدافع الإسباني «سيزار أزبيليكويتا» هدف تشيلسي في الدقيقة 36، فيما تعادل المكسيكي «خافيير هيرنانديز»، لوست هام في الدقيقة 73.

ورفع تشيلسي رصيده بهذا التعادل إلى 57 نقطة في المركز الخامس، بينما ارتفع رصيد وست هام يونايتد إلى 34 نقطة في المركز الرابع عشر. 

  كلمات مفتاحية

وست هام يونايتد تشيلسي أرسنال