بتسديدة عابرة للقارات.. حارس بوسني ينقذ فريقه من الخسارة

الاثنين 9 أبريل 2018 09:04 ص

كانت النتيجة تشير إلى خسارة فريق زيليزنيكار أمام ضيفه سيروكي برييغ، بهدف دون رد، ضمن منافسات الدوري البوسني لكرة القدم، عندما قرر حارس مرمى الأول «زيليزنيكار»، تسديدة كرة صاروخية في الثواني الأخيرة من عمر المباراة، ليحرز هدف التعادل.

وفي التفاصيل؛ احتسب حكم المباراة 4 دقائق وقت بدل ضائع، ما اضطر فريق زيليزنيكار للضغط بكامل خطوطه على ضيفه سيروكي برييغ الذي تراجع إلى مناطقه الدفاعية لتأمين فوزه بهدف دون رد، قبل أن يقرر الحارس «زيليزنيكار»، التقدم إلى نصف ملعبه وتسديد كرة عند الدقيقة الثالثة.

وبتسديدة عابرة للقارات من مسافة 60 مترا، خدعت الكرة حارس مرمى سيروكي برييغ، الذي ارتكب خطأ فادح ساهم في دخول الكرة إلى شباكه.

وبهذه النتيجة، يواصل زيلييزنيكار تصدره لجدول ترتيب الدوري البوسني برفقة زرينيسكي موستار برصيد 50 نقطة لكل منهما، بفارق 8 نقاط عن سيروكي برييغ، وذلك بعد مرور 22 جولة من انطلاق المسابقة المحلية.

وبدورها سلطت وسائل الإعلام العالمية المختلفة الضوء على الهدف الذي قد يدخل ضمن القائمة النهائية للأهداف المرشحة للمنافسة بقوة على جائزة «بوشكاش» لأجمل هدف في 2018 من قبل الاتحاد الدولي للعبة «فيفا».

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

الدوري البوسني بوشكاش فيفا