شكوى من شركة طيران مصرية.. ومسؤول يتوعد الشاكي

الاثنين 9 أبريل 2018 08:04 ص

قالت مواطنة مصرية إنها فوجئت أثناء رحلتها إلى شرم الشيخ عن طريق شركة طيران كبيرة بالمضيفة تعيد العصير الذي لم يُشرب إلى العلبة مرة أخرى، مبينة أنها أرسلت شكوى للشركة مرتين على الإيميل، لكنه لم يهتم أحد بشكواها ولم تتلق أي رد.

 

الملفت في الأمر هو رد رئيس النقابة العامة للضيافة الجوية المصرية، «أسامة عبدالباسط»، الذي قام بحذفه بعد الهجوم عليه، حيث اعتبر أن الواقعة ليس حقيقية وأن الأمر كله مجرد «فوتوشوب».

وقال «عبدالباسط» في تدوينة على «فيسبوك» إن الصورة توضح أن الستائر كانت مغلقة وهو ما يعني في علم الطيران أن الطائرة تستعد للهبوط أي أن المضيفين يكونوا منشغلين بمهام كثيرة.

وتابع «عبدالباسط» متوعدا :«لو كنت صورت المضيفة، أؤكد لك أني كنت سأقاضيك باسم النقابة».

وأكد أنه «من تفاصيل الصورة الشركة ليست مصر للطيران».

رواد فيسبوك تعجبوا من رد المسؤول المصري وبدأوا بسيل من اللوم والغضب، فقال حساب «المدينة المنورة»: «كل الردود عبارة عن تهديد... لو كنت عملت كذا كنا عملنا كذا... هو فيه إيه... دي لو كانت شركة قطاع خاص كان الرد هيكون أحسن من كده».

أما «Gaber Abbas»، فقال: «حسبي الله ونعم الوكيل فيك. يعني أنت بالرد بتاعك خليت الناس بتحفل علي الشركة. مبسوط كده... وبعدين زمايلك المضيفين والمضيفات دافعوا عن الشركة، بس بأسلوب محترم، ولكن المصيبة أنهم اعترفوا إن دي الطريقة المتبعة للتخلص من بقايا العصير، طبعا الطريقة دي بدائية وتؤدي لتلوث أيدي طاقم الضيافة. المهم في الكلام إن الخطأ وارد في أي منشأه وده مش عيب، ولكن الدفاع عن الخط بدل من الاعتذار وتصحيحه هو اللي عيب».

واعتبر Ibrahim Ghazy الرد يُعبر باختصار على إن «فى قطاع كبيييير جدا من الموظفين في مصر هم سبب ووباء لكل مؤسسات الدولة المصرية في الفشل».

 

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

مصر للطيران مصر شركة طيران مصرية