«صلاح» يطمئن جماهير ليفربول قبل موقعة مان سيتي

الاثنين 9 أبريل 2018 10:04 ص

تنفست جماهير نادي ليفربول الإنجليزي الصعداء وهي ترى هداف ونجم فريقها الأول، الدولي المصري «محمد صلاح»، يعود للمشاركة في التدريبات الجماعية من جديد، قبل المواجهة المرتقبة مع مانشستر سيتي، في إياب دور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا «تشامبيونزليغ» موسم 2017-2018. 

وأفادت التقارير الواردة من ليفربول، أن «صلاح» شوهد في التدريبات الجماعية للمرة الأولى، والأفضل من ذلك، أنه استكمل التدريبات حتى النهاية دون أن يشعر بآلام، ما تم تفسيره على أنه أصبح لائقًا بنسبة 100%.

وكان «صلاح» قد غادر مباراة الذهاب على «ملعب آنفيلد»، في الدقائق الأولى من الشوط الثاني، بعدما شعر بآلام على مستوى العضلة الخلفية، وكانت لوحة الملعب تشير إلى تقدم الريدز بثلاثة أهداف دون رد، أحرز من بينها هدفا وصنع آخر، وهي النتيجة التي انتهت عليها المواجهة.

وأكد الألماني «يورغن كلوب»، المدير الفني لليفربول، أن «صلاح» سيكون لائقًا لمواجهة مانشستر سيتي على «ملعب الاتحاد»، بعدما غاب عن ديربي «الميرسيسايد» ضد إيفرتون، السبت، كإجراء احترازي لتفادي تفاقم الإصابة.

وقال «كلوب»: «ليس لدي أي دليل حقيقي في الوقت الراهن لأنه يتعين علينا الانتظار قليلاً، إن الوقت ضيق للغاية بين المباريات، لذا من الصعب جدًا أن نعتمد عليه قبل أن يتعافى تمامًا من إصابته».

وأضاف: «موقفه سيتحدد في غضون خمس أو ست ساعات، وبعد الحصة التدريبية المسائية، سنعرف ما إذا قد تعافى بنسبة 100% أم لا، ونفس الأمر بالنسبة لفيرمينو، لكن بالطبع لدينا أمل كبير أن يلحق كلٍ منهما بمباراة الثلاثاء».

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

محمد صلاح ليفربول مانشستر سيتي كلوب