هل يشارك «أندرتيكر» في أعظم «رويال رامبل» بالسعودية؟

الأربعاء 11 أبريل 2018 01:04 ص

بات من المتوقع أن يواجه المصارع الأسطوري «أندرتيكر» خصمه «روسيف» بنزال «التابوت» الشهير، في عرض «أعظم رويال رامبل»، الذي سيقام على ملعب مدينة الملك «عبدالله» الرياضية بجدة في المملكة العربية السعودية، يوم الجمعة الموافق 27 أبريل/نيسان الجاري، وذلك بعد عودته الناجحة في منافسات «ريسلمانيا 34».

ويعتمد نزال «التابوت» على أن يقوم أحد المصارعين بوضع خصمه بداخله بعدها يقوم بإغلاقه عليه.

وبالإضافة لمواجهة «أندرتيكر» و«رسيف»، تمت إضافة 15 نجمًا منهم صاحب الميدالية الأولمبية «كيرت أنجل»، والفائز بنزال «أندريه ذا جاينت باتل رويال» عام 2016 «بارون كوربن»، وفريق «نيو داي» الفائز ببطولة «التاج تيم» أربعة مرات، و«كريس جيريكو» الفائز ببطولة العالم للوزن الثقيل 3 مرات وبطولة «الانتركونتننتال» 9 مرات ليكونوا من ضمن المشاركين رسميا في نزال أعظم «رويال رامبل» الأول من نوعه الذي يضم 50 نجما.

كما تم الإعلان أيضا عن مشاركة «أبولو كروز» و«شيلتون بنجامين» و«سين كارا وإلايس» و«تشاد جيبل» و«جولدست» و«تيتوس أونيل» و«موجو راولي» و«دولف زيغلر»، بجانب نزالاً بين «جون سينا» ضد «تريبل إتش».

وسيشمل العرض نزال سلالم على لقب الإنتركونتننتال بين «سيث رولينز» و«فين بالور» و«ذا ميز» و«ساموا جو»، حيث سيتم تعليق اللقب فوق الحلبة وأول نجم يتسلق السلم ويأخذه سيصبح الفائز والبطل.

وسيشهد العرض أيضا نزالًا على لقب «راو» للزوجي بين «ذا هاردي بويز» و«شيموس» و«سيزارو».

ومن المنتظر أن يتم بث أعظم «رويال رامبل» عبر شبكة «WWE Network» على الهواء مباشرة، وسيكون متاحا أيضا خارج منطقة الشرق الأوسط، بنظام الدفع من أجل المشاهدة بنظام  «Pay-Per-View»، على أن يعلن قريبا عن الناقل المحلي للحدث.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

السعودية رويال رامبل أندرتيكر المصارعة مدينة الملك عبدالله الرياضة

بعد 30 عاما من البطولات.. الحانوتي يعتزل حلبة المصارعة

بعد 30 عاما.. أندرتيكر يعتزل المصارعة في مشهد أسطوري (فيديو)