«ميسي» يتشاجر مع مدربه.. هل اقتربت نهاية «فالفيردي»؟

الخميس 12 أبريل 2018 01:04 ص

تشاجر الأرجنتيني «ليونيل ميسي» مع المدير الفني لبرشلونة «فالفيردي»، بعدما فشل البلوغرانا في التأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا بالخسارة أمام روما الإيطالي.

ولم يحافظ برشلونة على تقدمه ذهابًا بنتيجة 4-1 ليخسر في الإياب بثلاثية نظيفة ويودع دوري أبطال أوروبا من ربع النهائي للعام الثالث على التوالي.

وذكر برنامج «التشيرنجيتو» الإسباني أنّ «ميسي» تشاجر مع «فالفيردي» في تدريبات الأربعاء واتهمه بالتخاذل والتأخر في التغييرات بمبارة روما الأخيرة والتي أدت لخسارة اللقاء والخروج من البطولة.

وأوضحت الصحيفة أن مدافع برشلونة «بيكيه»، انحاز لرأي «ميسي» ورفض أغلب اللاعبون التحدث مع المدرب واعتبروه السبب الرئيسي في النتيجة.

وأكد البرنامج أن «فالفيردي» فقد تواصله مع غرفة الملابس، وأن اللاعبين قرروا التركيز في المتبقي من الموسم وتحقيق الدوري الإسباني وكأس الملك وصاروا لا يتحدثون معه إلا قليلًا.

وفي حال استمر الوضع بهذه الصورة لنهاية الموسم، فمن المرجح أن يرحل «فالفيردي» خاصة بعد رفض «ميسي» التعامل معه واتهامه بالتقصير.

ويحتاج برشلونة للفوز بثلاث مباريات والتعادل في لقاء آخر ليضمن تحقيق لقب الدوري الإسباني مطلع شهر مايو/أيار المقبل، كما أن لديه نهائي في كأس الملك يوم 21 أبريل/نيسان الجاري ضد إشبيلية.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

فالفيردي برشلونة ميسي