«نيمار» يعلن عن وجهته بالموسم القادم.. وريال مدريد خارج حساباته

السبت 14 أبريل 2018 06:04 ص

كشف موقع دون بالون الإسباني عن رغبة البرازيلي «نيمار جونيور» لاعب فريق باريس سان جيرمان، في الرحيل عن صفوف فريقه لفريق مانشستر يونايتد خلال الصيف المقبل.

وكان اللاعب قد انتقل لصفوف باريس سان جيرمان قادمًا من برشلونة مطلع الموسم الجاري، في صفقة قياسية بعدما دفع النادي الفرنسي قيمة فسخ العقد المقدر بـ222 مليون يورو.

وأشار الموقع إلى أن الجناح البرازيلي يفضل الانتقال لمانشستر يونايتد وخوض تحدي جديد نظرًا لإعجابه الشديد بمنافسات الدوري الإنجليزي، مضيفا أن اللاعب لديه اتفاق مع النادي الإنجليزي.

ويثق مانشستر يونايتد من خطف «نيمار» من باريس سان جيرمان في الصيف المقبل، حيث إن اللاعب مهتم كثيرًا باللعب تحت قيادة المدرب البرتغالي «جوزيه مورينيو» وإلى جانب الفرنسي «بول بوغبا».

وكانت تقارير صحفية قد أشارت في وقت سابق إلى أن «نيمار» ندم على الانتقال للدوري الفرنسي، وهو ما أثار التكهنات حول إمكانية رحيله في الصيف في ظل رغبة ريال مدريد في الحصول على خدمات اللاعب.

وشارك الجناح البرازيلي البالغ من العمر 26 عامًا مع فريقه في 27 مباراة هذا الموسم، سجل خلالها 25 هدفًا وصنع 16 في جميع المسابقات، ويغيب عن المشاركة منذ إصابته في مباراة فريقه أمام مارسيليا بالدوري.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

نيمار باريس سان جيرمان ريال مدريد مانشستر يونايتد