«البوكر» يكشف عزم «نيمار» الرحيل عن سان جيرمان

الاثنين 16 أبريل 2018 01:04 ص

أكدت صحيفة «آس» الإسبانية، أن النجم البرازيلي «نيمار دا سيلفا»، بات غير مهتم بفريقه الحالي باريس سان جيرمان الفرنسي، ويبدو أنه يخطط للرحيل عن صفوفه، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وانضم «نيمار» إلى سان جيرمان، بداية الموسم الجاري 2017-2018، بعدما دفع 222 مليون يورو، قيمة الشرط الخاصة بتعاقده مع برشلونة الإسباني.

وأوضحت «آس»، أن النجم البرازيلي كشف عن عدم اهتمامه بفريقه الحالي من خلال صورة نشرها، الأحد، وهو يمارس لعبة «البوكر» إلكترونيًا، في الوقت الذي يحقق فيه سان جيرمان فوزًا كاسحا على موناكو بنتيجة 7-1، وتوج بلقب بطولة الدوري الفرنسي.

ونشر «نيمار» صورته على موقع «إنستغرام»، حيث كان يلعب «البوكر» فيما تظهر في خلفية الصورة شاشة تليفزيونية تعرض مباراة فريقه أمام موناكو.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن والد «نيمار» حضر مباراة باريس سان جيرمان مع موناكو من المقصورة الرئيسية لملعب الفريق، وسيسعى إلى إقناع إدارة النادي الباريسي برحيل نجله إلى صفوف ريال مدريد الإسباني، الموسم المقبل.

وأشارت «آس» إلى أن اجتماع عقد بين ممثلين لريال مدريد ووالد نيمار ومحامين في العاصمة الفرنسية باريس من أجل بحث مسألة رحيل اللاعب إلى ريال مدريد، الشهر الماضي.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

نيمار باريس سان جيرمان الدوري الفرنسي