بالدوري الإيطالي.. يوفنتوس يسعى لتعزيز صدارته ونابولي في اختبار صعب

الأربعاء 18 أبريل 2018 11:04 ص

يحل فريق يوفنتوس ضيفا ثقيلا على نظيره كروتونى، الأربعاء، على «ملعب إيزيو سكيدا»، ضمن منافسات الجولة الـ33 من الدوري الإيطالي الدرجة الأولى «سيريا آ» موسم 2017-2018.

ويدخل يوفنتوس المباراة وهو متصدر لترتيب البطولة برصيد 84 نقطة، بفارق 6 نقاط عن أقرب ملاحقيه نابولي صاحب المركز الثاني برصيد 78 نقطة، في حين يحتل كروتونى المركز الـ18 برصيد 27 نقطة، وتعرض للهزيمة في 4 من أخر 5 مباريات له وفاز في واحدة بهدف نظيف.

ويسعى يوفنتوس للفوز بمباراة اليوم، أمام كروتونى، لتعزيز صدارته للدوري الإيطالي، والاقتراب من حسم اللقب، واستكمال سلسلة اللاهزيمة، التي استمرت لـ 15 مباراة حتى الآن، فهو لم يتذوق طعم الهزيمة في الدوري المحلي منذ 5 أشهر.

على الجانب الآخر يصارع كورتوني للهروب من شبح الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى الموسم القادم، لذا فمن المتوقع أن يقاتل في جميع المباريات المتبقية.

وفي إطار نفس الجولة، سيكون نابولي صاحب المركز الثاني برصيد 78 نقطة أمام اختبار صعب عندما يستضيف أودينيزي صاحب المركز الـ13 برصيد 33 نقطة.

كما سيسعى روما صاحب المركز الخامس برصيد 61 نقطة لتجاوز عقبة جنوى صاحب المركز الـ12 برصيد 38 نقطة، للدخول ضمن مربع الكبار وحجز مقعداً له ببطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

 

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

يوفنتوس نابولي الكالتشيو