«المطلق» يهاجم دعوات إنشاء أندية للشواذ ويستنكر تقليد قصات اللاعبين

الخميس 19 أبريل 2018 07:04 ص

طالب عضو «هيئة كبار العلماء» السعودية، الشيخ «عبدالله المطلق»، بالتصدي لدعوات في بعض البلدان الإسلامية إلى إنشاء أندية للشواذ، واستنكر بشدة ميل كثير من الشباب لتقليد قصات شعر اللاعبين الأجانب.

جاء ذلك خلال حديثه في برنامج «فتاوى» المذاع عبر القناة السعودية الأولى.

وردا على سؤال بشأن حكم القصات والموضات التي يتبعها الشباب تقليدا لللاعبين الأجانب، قال «المطلق»، وهو أيضا مستشار في الديوان الملكي السعودي: «المسلم يعتز بأخلاق وشكل ومظاهر المسلمين، لا ينبغي أن نكون تبعا كلما ظهرت موضة وجدناها على أولادنا، نسال الله العافية والسلامة» .

وأكد أنه «لا يجوز تقليد المشاهير والفنانين وغيرهم وهم ليسوا من أهل الإسلام والصلاح والخير»، قائلًا إنه «لا ينبغي أن يكون شعار المسلمين في ملبسهم وشكلهم على شعار الذين لا حظ لهم في الإسلام».

وتابع: «الموضة كنا نعرفها قديما عند النساء، وأنهن اللاتي يتبعن الموضات، لكن الشباب الآن يمكن سبقوا النساء في تتبع موضات اللاعبين» .

وفي سياق آخر، استنكر «المطلق» «الدعوات التي بدأت تظهر في بعض البلدان الإسلامية، وتطالب بإنشاء تجمعات وأندية للشواذ والمثليين».

وحذر من «التساهل في التعاطي مع مثل تلك الدعوات»، مبينا أنه «يبدأ الشيطان مثل هذه الأعمال قليلا، فيأخذ الشباب نحوها حتى يهلكهم؛ فهذه خطوات الشيطان التي حذر منها الإسلام».

وقال «المطلق» «مِن الأشياء التي نسمعها الآن وجود الشواذ المثليين، وأنهم يريدون في بعض الدول الإسلامية أن يوجدوا لهم تجمعا أو نوادي، هذا لا يجوز أبدا، وهذا تقريبا نهاية الشذوذ نسال الله العافية والسلامة».

  كلمات مفتاحية

السعودية عبدالله المطلق قصات شعر شذوذ جنسي شواذ