ليفربول يرد على أطماع الريال والبرسا بصورة لـ«صلاح»

الخميس 19 أبريل 2018 11:04 ص

يبدو أن ليفربول الإنجليزي ومدربه الألماني «يورغن كلوب» ليس لديهم أي نية للاستغناء عن نجمهم وهدافهم الأول «محمد صلاح»، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، في ظل الاهتمام المتزايد من قبل العديد من أندية أوروبا الكبرى وعلى رأسهم قطبي أسبانيا ريال مدريد وبرشلونة.

ويقدم «صلاح» أداءً أكثر من رائع مع ليفربول هذا الموسم منذ انضمامه قادماً من روما الإيطالي؛ إذ أحرز 40 هدفاً بمختلف البطولات، وقاد الريدز إلى التأهل للدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا «تشامبيونزليغ».

وعلى مستوى الدوري الإنجليزي، يتصدر اللاعب المصري قائمة الهدافين برصيد 30 هدفا أحرزهم خلال 32 مباراة، كما قدم لزملائه 10 تمريرات حاسمة.

ورد ليفربول على أطماع ريال مدريد وبرشلونة في الحصول على خدمات «صلاح»، بنشر صور النجم المصري ضمن إعلانات الريدز عن قميصه الجديد للموسم المقبل 2018-2019؛ ما يعد تأكيد اعتباري على بقائه ضمن صفوف الفريق وعدم رحيله.

وكشف حساب ليفربول على «تويتر»، صورة تجمع نجوم الفريق «محمد صلاح»، و«جوردان هيندرسون»، و«آدم لالانا»، و«ساديو ماني» و«روبرتو فيرمينو»، وهم داخل «ملعب أنفيلد» بالقميص الجديدة لموسم القادم.

ومن المتوقع أن يخوض ليفربول أخر مبارياته هذا الموسم مرتدياً القميص الجديد، الذي أعلن عنه، بينما كشف النادي والراعي الرسمي أنه سيتم الكشف عن القميص الاحتياطي الثاني والثالث وباقي أطقم الفريق الأول في وقتً لاحق.

وبدورها، قالت صحيفة «ميرور» البريطانية إن نادي ليفريول يرفض بشكل قاطع الاستغناء عن «صلاح»، وأن المؤكد هو بقائه مع الريدز خلال الموسم القادم، رغم استهدافه من ريال مدريد وبرشلونة بشكل شبه متكرر.

وأشارت الصحيفة أن مجلس إدارة ليفربول يرى في النجم المصري عاملا مهماً لتحقيق هدفهم في الموسم القادم وهو التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الغائب عن خزائن النادي منذ نحو ثلاثة عقود، وبالتحديد منذ موسم 1989-1990.

 

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

ليفربول صلاح ميرور ريال مدريد