بمساعدة «آل الشيخ».. أهلي جدة يطيح بـ«ريبروف» ويستبدله بـ«الجبال»

الخميس 19 أبريل 2018 06:04 ص

أعلن أهلي جدة السعودي، الخميس، فك الارتباط بينه وبين الأوكراني «سيرغي ريبروف» المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، على أن يخلفه التونسي «فتحي الجبال».

وقدمت إدارة أهلي جدة، برئاسة «ماجد النفيعي»، الشكر والتقدير، لرئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، «تركي آل الشيخ» على تكفله بكامل قيمة إلغاء عقد «ريبروف»، إضافة إلى تكفله بكامل قيمة عقد المدرب الجديد.

كما أشارت إلى أن المدير الفني الجديد لفريق الكرة سيكون إضافة فنية كبيرة للنادي والدوري السعودي للمحترفين، والذي من المقرر أن يصل إلى جدة خلال الأيام القليلة القادمة.

كما ثمنت مواقف رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، «تركي آل الشيخ» الداعمة لمسيرة الأهلي ودعمه المتواصل واللامحدود لكل أندية الوطن دون استثناء.

كما شكر رئيس نادي أهلي جدة، مسؤولي نادي الفتح، على تجاوبهم السريع في الموافقة على طلب النادي في التعاقد مع المدرب «فتحي الجبال» لقيادة الفريق في مباراتي الذهاب والعودة بدور الـ16 من دوري أبطال آسيا، أمام السد القطري.

وتولى «ريبروف» مدرب دينامو كييف السابق قيادة أهلي جدة في يونيو/حزيران الماضي، خلفا للسويسري «كريستيان غروس»، وقد قاد الفريق في 38 مباراة، حقق 23 انتصاراً و10 تعادلات و5 هزائم.

وقاد «ريبروف» الأهلي للتأهل إلى دور الـ16 من دوري أبطال آسيا، كما اختتم بطولة الدوري السعودي للمحترفين في المركز الثاني، وودع كأس خادم الحرمين الشريفين من دور نصف النهائي.

  كلمات مفتاحية

ريبروف تركي آل الشيخ هيئة الرياضة

اتجاه بـ«هيئة الرياضة» لزيادة عدد أندية الدوري السعودي

أخيرا .. «هيئة الرياضة» السعودية تصدر تراخيص للمراكز الرياضية النسائية