«فيديو إباحي» يطيح بمرشحة على قائمة «العبادي» من انتخابات العراق

الجمعة 20 أبريل 2018 11:04 ص

استبعدت مفوضية الانتخابات بالعراق مرشحة على قائمة رئيس الوزراء «حيدر العبادي» من المشاركة في الانتخابات البرلمانية على خلفية تداول مقطع إباحي منسوب لها على مواقع التواصل.

يأتي ذلك فيما نفت المرشحة المستبعدة، وتدعى «انتظار أحمد»، صحة مقطع الفيديو الذي يقال إنها ظهرت فيه مع شخص سعودي الجنسية.

وقالت عبر صفحتها على «فيسبوك»، إن مقطع الفيديو هذا «مفبرك».

ولفتت إلى أنها لم تزر السعودية في حياتها مطلقا.

وأضافت: «يحاولون إسقاطي وتشويه سمعتي، لكن لن يتمكنوا مني لأني قوية، لا تنجروا وراء هذه الإشاعات».

و«انتظار أحمد» أستاذة في كلية الإدارة والاقتصاد في الجامعة المستنصرية، وكانت مرشحة عن محافظة بغداد، ومدرجة على قائمة «النصر»، التي يترأسها «العبادي».

 

 

 

وفي منشور آخر، دعت «انتظار» طلاب قسم الإدارة والاقتصاد في الجامعة المستنصرية إلى عدم تصديق «الافتراءات التي يجريها الخصم ضمن العملية الانتخابية في العراق». 

ووجهت رسالة إلى الشعب العراقي أعربت فيها عن أسفها لـ«تصديق فبركات السياسيين العفنة، واتهام أعراض الآخرين ونشر مقاطع مفبركة».

 

 

من جهتها، أعلنت قائمة «النصر» قبولها قرار مفوضية الانتخابات استبعاد «انتظار» من خوض الانتخابات النيابية المقررة في 12 مايو/أيار المقبل.

وقال المتحدث باسم القائمة «حسين العادلي»، في تصريح صحفي، إن «هناك مواصفات وشروط لكل مرشح للانتخابات، وبناءً على ذلك قررت مفوضية الانتخابات استبعاد المرشحة انتظار أحمد من خوض السباق الانتخابي»,

وأضاف أن «قائمة النصر وافقت على هذا القرار».

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

العراق برلمانيات العراق 2018 فيديو إباحي انتظار أحمد