«الشيخ» يصدم توأم المصري البورسعيدي

الجمعة 20 أبريل 2018 05:04 ص

تلقى التوأم «حسام وإبراهيم حسن»، صدمة بعدما رفض «أحمد الشيخ»، جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والمعار إلى الاتفاق السعودي، فكرة الانتقال إلى النادي المصري البورسعيدي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وحاول «إبراهيم حسن» إقناع «الشيخ» بارتداء قميص المصري البورسعيدي، الموسم المقبل 2018-2019، بناءً على رغبة توأمه «حسام حسن»، محاولاً استغلال صعوبة عودته إلى الأهلي، بسبب وجود أكثر من لاعب مميز في مركزه.

من جانبه، أكد مصدر مقرب من «الشيخ»، أن اللاعب لا يرغب في البقاء بالدوري المصري الموسم المقبل، حال عدم عودته إلي النادي الأهلي بنهاية الموسم الجاري، مؤكدا أن اللاعب يريد البقاء بالخليج، وهو الأمر الذي أبلغه إلى «إبراهيم حسن».

وانتهت إعارة «الشيخ» مع الاتفاق عقب نهاية الموسم الكروي في السعودية، ولم يطلب النادي تجديد إعارة اللاعب حتى الآن، وتلقى الأخير أكثر من عرض في الفترة الماضية، من أندية الدوري المصري الممتاز، على رأسها المصري، ومصر المقاصة.

وانتقل «الشيخ»، البالغ من العمر 25 عاماً، إلى الاتفاق خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، وخاض مع النادي السعودي 10 مباريات أحرز خلالهم هدف وحيد وصنع هدفين.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

أحمد الشيخ الأهلي المصري الاتفاق