«منصور الشهيل».. سعودي ينتظر ظهوره في «أعظم رويال رامبل»

الخميس 26 أبريل 2018 11:04 ص

كشفت تقارير صحفية سعودية، أن مصارع سعودي يدعى «منصور الشهيل»، سيشارك في عرض «أعظم رويال رامبل»، المقرر إقامته في «مدينة الملك عبدالله الرياضية - الجوهرة المشعة» بجدة، في إطار اتفاق تعاون بين الهيئة العامة للرياضة السعودية، واتحاد المصارعة الحر «WWE».

وطلب «تركي آل الشيخ»، رئيس هيئة للرياضة السعودية، مشاركة مصارع سعودي في العرض، ونجح «الشهيل» في إثبات جدارته من خلال تفوقه على عدد من المصارعيين السعوديين الذين حاولوا إثبات ذاتهم لنيل شرف الظهور في «رويال رامبل» بالتجارب، بحسب صحيفة «عكاظ».

وسبق لـ«الشهيل» البالغ من العمر 21 عاماً، والمولود في الرياض، أن خاض تجارب سابقة في اتحادات صغيرة في الولايات المتحدة الأمريكية، والتي عاش فيها معظم حياته.

ومن أبرز النزالات المرتقبة في أعظم «رويال رامبل»، النزال بين «جون سينا» و«تريبل إتش» وجهاً لوجه لأول مرة منذ 2010م، و«أندر تيكر» و«كريس جيريكو» في «التابوت»، كما سيدافع «بروك لايسنر» عن حزام بطولة «يونيفرسال» أمام «رومان رينز» داخل قفص حديدي.

ومن المنتظر أن يتم بث أعظم «رويال رامبل» عبر شبكة «WWE Network» على الهواء مباشرة، وسيكون متاحا أيضا خارج منطقة الشرق الأوسط، بنظام الدفع من أجل المشاهدة بنظام  «Pay-Per-View»، على أن يعلن قريبا عن الناقل المحلي للحدث.

وكانت الهيئة العامة للرياضة السعودية، قد أعلنت في الأول من مارس/آذارالماضي، حصولها على حق إقامة منافسات مصارعة المحترفين «WWE» بشكل حصري في المملكة لمدة 10 سنوات.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

منصور الشهيل أعظم رويال رامبل جون سينا تريبل إتش