«جوزيه» في الطريق.. هل فشل الزمالك في إقناع «غروس»؟

الجمعة 27 أبريل 2018 10:04 ص

فتح مجلس إدارة الزمالك المصري، برئاسة «مرتضى منصور»، خط اتصال مع البرتغالي «جوزيه مانويل مارتينز غوميز» المدير الفني للتعاون السعودي، من أجل تولي القيادة الفنية والتدريبية لفريق الكرة الأول بالنادي.

ويبدو أن الزمالك يستعد لفشل المفاوضات مع السويسري «كريستان غروس»، الذي غادر مصر، دون توقيع العقود معه، بسبب الاختلاف حول بعض البنود وعلى رأسها، رغبة المدرب العجوز في عدم وجود منصب مدير الكرة، والإطاحة بـ«أيمن حافظ» من الجهاز الفني، وهو ما يرفضه «مرتضى منصور» جملة وتفصيلًا، ما تسبب في تأخير توقيع العقود. 

وكشف مصدر من داخل الزمالك أن «أحمد مرتضى منصور»، هو من يقود المفاوضات مع «جوزيه»، كون الأخير سبق له العمل كمساعد للبرتغالي «فيريرا» المدير الفني الأسبق للزمالك بأندية بورتو البرتغالي ومالاغا الإسباني وباناثينايكوس اليوناني.

وقد تصطدم رغبة الزمالك في التعاقد مع «جوزيه»، برغبة إدارة التعاون التي تتمسك باستمراره، بل وتوصلت معه لاتفاق جديد لتمديد تعاقده.

ومن جانبه أكد «جوزيه» أن بقاءه في التعاون نفسه مرتبط بأزمة تخص والده، حيث قال إن هناك مشكلة أسرية عليه أن يسافر إلى البرتغال لحلها، وفي حال نجح في ذلك سيعود من جديد لقيادة التعاون، وهو ما قد يفسد مفاوضات الزمالك.

وكانت بعض التقارير الصحفية قد أشارت إلى أن «غروس» سيعود إلى مصر، الإثنين المقبل، لتوقيع العقود في حالة استقدام الطاقم المعاون له كاملًا، والموافقة على شروطه.

  كلمات مفتاحية

غوميز مرتضى منصور غروس الزمالك