فريق دراجات يقطع 250 كيلومترا لمساندة «محمد صلاح»

السبت 28 أبريل 2018 09:04 ص

تواصل ولع المصريين بمواطنهم المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي «محمد صلاح»، إذ قطع فريق دراجات مسافة 250 كليومترا من العاصمة القاهرة وحتى مسقط رأس اللاعب بمحافظة الغربية، لمساندته.

ونقلت وسائل إعلام محلية، منها صحيفة «المصري اليوم» في عددها اليوم السبت، أن فريق «بايرتس بايكس» لسباق الدراجات الهوائية (تأسس عام 2010)، انطلق فجر الجمعة من مدينة القاهرة إلى قرية نجريج بمحافظة الغربية، مسقط رأس «صلاح».

ونقلت الصحيفة عن الفريق، أن هذا الموقف الشاق يأتي من أجل مساندة «صلاح» قبل مباراة نصف نهائي دوري الأبطال الأوروبي المقررة الأربعاء المقبل بالعاصمة الإيطالية روما.

وقام أعضاء الفريق بتنظيم عرض للدراجات بشوارع نجريج، قبل مغادرتهم عائدين إلى القاهرة مستقلين دراجاتهم.

وتشهد مصر احتفاء كبيرا بـ«صلاح»، من خلال رسم صورته على الرؤوس وثمار الفاكهة، وطباعتها على الملابس والمفروشات وفوانيس رمضان.

والثلاثاء الماضي، كانت مباراة فريق «صلاح» مع روما في دور الذهاب، وامتلأت مقاهي القاهرة لمتابعته رغم الأمطار الغزيرة والنادرة في فصل الربيع.

وسجل «صلاح» آنذاك هدفين في المباراة التي انتهت بفوز ليفربول بخمسة أهداف مقابل هدفين.

ونجح «صلاح» (25 عاما) في جذب الأنظار إليه خلال الموسم الحالي مع ليفربول، حيث شارك معه في 47 مباراة بمختلف البطولات، مسجلا 43 هدفا وصنع 15 أخرى.

كما أنه فاز بلقب أفضل لاعب في الموسم الحالي للدوري الإنجليزي (البريمرليغ)، ليصبح أول لاعب مصري وثاني عربي وإفريقي يتوج بالجائزة بعد الجزائري «رياض محرز».

  كلمات مفتاحية

صلاح البريمرليغ ليفربول روما