بالدوري الإيطالي.. يوفنتوس في مواجهة مصيرية أمام إنتر ميلان

السبت 28 أبريل 2018 10:04 ص

يحل فريق يوفنتوس ضيفا ثقيلا على إنتر ميلان، السبت، على «ملعب جوزيبى مياتززا» بمدينة ميلانو، في قمة مباريات الجولة الـ35 من الدوري الإيطالي الدرجة الأولى «سيريا آ» موسم 2017-2018.

ويدخل يوفنتوس المواجهة وهو في المركز الأول برصيد 85 نقطة، حصدها من 27 انتصاراً و4 تعادلات و3 هزائم، بينما يأتي إنتر ميلان في المركز الخامس برصيد 66 نقطة، حصدها من 18 انتصاراً و12 تعادلاً و4 هزائم.

ويسعى يوفنتوس للفوز لتعزيز صدارته للدوري، بعد أن تقلص الفارق بينه وبين نابولى الذي يحتل المركز الثاني إلى نقطة واحدة، عقب تعادل السيدة العجوز مع كروتونى بنتيجة 1-1 في مباراة الجولة الـ33 وهزيمتهم من نابولي بهدف نظيف في مباراة الجولة الـ34.

ومن المتوقع أن يدخل لاعبو يوفنتوس مباراة اليوم بحماس شديد وروح قتالية عالية، بعدما ثار عليهم القائد والحارس الأسطوري للسيدة العجوز «بوفون» عقب الهزيمة من نابولي، في غرفة خلع الملابس، وطالبهم بالقتال خلال المباريات الأربعة المتبقية من الموسم، وأكد أنه لن يسمح بخسارة لقبه الأخير قبل اعتزاله كرة القدم بنهاية الموسم الحالي.

في المقابل يدخل إنتر ميلان متحفزا للفوز، أملا في خطف المركز الثالث أو الرابع بترتيب الدوري من أجل التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، حيث إنه يحتل المركز الخامس برصيد 66 نقاط، وبفارق نقطة واحدة عن لاتسيو الذى يحتل المركز الرابع وروما الذي يحتل المركز الثالث.

تجدر الإشارة إلى أن إنتر ميلان فاز مرة واحدة فقط على يوفنتوس في آخر 10 مباريات في بطولة الدوري الإيطالي مقابل خمس انتصارات لنادي السيدة العجوز، فيما حدث التعادل في أربع مناسبات.

  كلمات مفتاحية

يوفنتوس إنتر ميلان بوفون الدوري الإيطالي