بالدوري الإسباني.. ريال مدريد يتمسك بأمل الوصافة أمام ليغانيس

السبت 28 أبريل 2018 10:04 ص

يستضيف فريق ريال مدريد نظيره ليغانيس، السبت، ضمن منافسات الجولة الـ35 من الدوري الإسباني الدرجة الأولى «الليغا» موسم 2017-2018، على «ملعب سانتياغو بيرنابيو».

ويحتل ريال مدريد المركز الثالث برصيد 68 نقطة، من 20 انتصاراً و8 تعادلات و5 هزائم، في المقابل يأتي ليغانيس في المركز الـ15 برصيد 40 نقطة، من 11 انتصاراً و7 تعادلات و16 هزيمة.

ويدخل ريال مدريد المباراة وهو منتشياً بفوزه على بايرن ميونخ في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بنتيجة 2-1، ليقترب بذلك من العبور للنهائي، حيث يكفيه التعادل أو حتى الخسارة بهدفٍ نظيف للعبور.

وسيسعى الملكي للفوز بهذه المباراة للابتعاد أكثر عن فالنسيا صاحب المركز الرابع برصيد 64 نقطة، والاقتراب من الوصيف أتلتيكو مدريد برصيد 72 نقطة وخاض مباراة زيادة وتعثر في الجولة السابقة، لكن الأمر لن يكون سهلاً أمام ليغانيس الذي عادةً ما يتألق أمامه، والذي سيدخل المباراة دون ضغوط، وسيحاول تكرار إنجاز كأس الملك والفوز عليه.

وسيستمر غياب «ناتشو فيرنانديز» عن ريال مدريد بداعي الإصابة، وقد يلحق به الثنائي «دانييل كارباخال» و«إيسكو» اللذين خرجا من مباراة بايرن ميونخ لتعرضهما للإصابة أيضاً، ولن يغيب عن ريال مدريد أي لاعب للإيقاف، في المقابل لن يغيب عن ليغانيس سوا «أليكساندر سيمانوفسكي» بداعي الإصابة.

لم يسبق لفريق ليغانيس الفوز على أي جار مدريدي في الدوري من قبل، حيث لعب حتى الآن 9 مباريات أمامهم في الدرجة الأولى، تعادل في 3 وخسر في 6.

وفي إطار نفس الجولة، يلتقي فياريال مع سيلتا فيغو، يواجه إسبانيول ضيفه لاس بالماس، ويلتقي ريال سوسييداد مع أتلتيك بيلباو.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

ريال مدريد الليغا رونالدو إيسكو