Ads

استطلاع رأي

في رأيك، ما السبب الرئيسي في أزمة مصر الاقتصادية؟

السياسات الاقتصادية التي يتبناها الرئيس المصري

تداعيات التطورات الدولية خاصة كورونا وحرب أوكرانيا

عوامل متراكمة وموروثة من عهود سابقة

أهم الموضوعات

مصر.. الكشف عن مقابر فرعونية ومومياء كاملة بمنطقة سقارة قرب القاهرة

إدراج معالم مملكة سبأ في اليمن على قائمة التراث العالمي المعرض للخطر

تصنيف دولي: 7 جامعات خليجية بين العشر الأوائل عربيا

جائزة البوكر العربية.. 16 رواية مرشحة للقائمة الطويلة لعام 2023

هل تدخلت سوزان مبارك بسبب الحجاب لمنع مسلسل سهير رمزي؟

Ads

أسعار تذاكر حفل «محمد عبده» و«رابح صقر» تغضب السعوديين

السبت 28 أبريل 2018 08:04 ص

عبر سعوديون ومقيمون بالمملكة عن غضبهم بسبب ارتفاع أسعار تذاكر الحفل الغنائي المرتقب الذي سيحييه الفنانان «محمد عبده» و«رابح صقر» في جدة، غربي المملكة، الجمعة المقبل، مطالبين شركة «روتانا»، منظمة الحفل، بتخفيض تلك الأسعار، أو تدخل الفنانين بنفسيهما لتدارك الأمر.

ومنذ ساعات، أعلنت «روتانا» عن أسعار تذاكر الحفل، والتي بدأت بـ300 ريال، ثم جاءت باقي الفئات على النحو التالي: 500 ريال، 750 ريال، 1000 ريال، 1500 ريال.

واستنكر مغردون عبر «تويتر» أسعار التذاكر المبالغ فيها، معتبرين أن مبلغ 300 ريال هو قيمة حالية لفاتورة كهرباء منزل عن شهر كامل، على سبيل المثال، بينما قال آخر، على سبيل السخرية، إنه لو جاء الفنان الراحل «طلال مداح» لن يكون سعر تذكرة حفله 300 ريال.

ورأى ثالث، أن على الشركة حل مسألة ارتفاع التذاكر، مطالبا بتدخل الفنانين لحل الأزمة.

وكانت شركة «روتانا» قد أعلنت عن تنظيم حفل للعائلات بمدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة) بجدة، الجمعة المقبل، يحييه الفنانان «محمد عبده»، «رابح صقر».

وأحيا الفنانان «عبادي الجوهر» و«وليد الشامي» أول حفل للعائلات في جدة بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية، الجمعة الماضي، حيث قدّما للجمهور مجموعة من أفضل الأغاني المتنوعة.

وكانت «شركة روتانا للصوتيات والمرئيات» أبرمت عقدا بداية الأسبوع الجاري مع «اللجنة الفنية» في الهيئة العامة للثقافة السعودية لإقامة مائة فعالية ثقافية وفنية في مختلف المناطق بالمملكة.

ومن المتوقع أن يحيي نجوم الأغنية الخليجية والعربية والعالمية حفلات فنية من تنظيم «روتانا» في مختلف مناطق المملكة مع بداية عيد الفطر هذا العام، على أن تستمر الحفلات في أشهر الصيف.

  كلمات مفتاحية

محمد عبده رابح صقر حفل فنان تذاكر اسعار تذاكر جدة هيئة الترفيه روتانا