بالدوري الإسباني.. ريال مدريد يحقق فوزاً متواضعاً على ليغانيس

السبت 28 أبريل 2018 08:04 ص

حقق ريال مدريد، فوزاً متواضعاً، على ضيفه ليغانيس، بنتيجة 2-1، في المبارلة التي جمعتهما على «ملعب سانتياغو برنابيو»، ضمن منافسات الجولة الـ35 من منافسات الدوري الإسباني الدرجة الأولى «الليغا» موسم 2017-2018.

افتتح الجناح الويلزي «جاريث بيل»، النتيجة لريال مدريد، في الدقيقة الثامنة، بعدما حول تسديدة زميله الفرنسي «كريم بنزيما» الضعيفة، التي غيرت مسارها، بالارتطام بمدافع ليغانيس، إلى شباك الخصم.

ووصل اللاعب الويلزي، إلى الهدف رقم 82 له مع ريال مدريد، علمًا بأن هدفه اليوم، هو رقم 12 له، في منافسات الدوري لهذا الموسم.

وعند الدقيقة 45 من عمر المباراة، أضاف «مايورال» الهدف الثاني لريال مدريد بعدما استفاد من ارتباك دفاع ليغانيس والحارس «كويلار» في عرضية إلى «داني سيبايوس»، ليضع الكرة في الشباك الخالية.

وقلص ليغانيس النتيجة عند الدقيقة 66، بإحراز الهدف الأول عن طريق لاعبه «داركو براشانا» بعدما استفاد من عرضية المغربي «نور الدين أمرابط»، وسط غياب تام لدفاع ريال مدريد.

وكاد ليغانيس أن يدرك التعادل في أكثر من مناسبة، إلا أن تألق الحارس «كيكو كاسيا» حافظ لريال مدريد على تقدمه.

وبهذا الفوز رفع ريال مدريد، رصيده إلى 71 نقطة في المركز الثالث، بينما تجمد رصيد ليغانيس، عند 40 نقطة، في المركز الـ16.

وشهدت المباراة دفع الفرنسي «زين الدين زيدان»، مدرب ريال مدريد، بالعديد من اللاعبين الشباب، في التشكيلة الأساسية، لتكون ثاني أصغر تشكيلة للملكي في مباراة بالدوري الإسباني، منذ عام 2000، حيث بلغ متوسط أعمار اللاعبين فيها، 24 عامًا و140 يومًا.

وكانت أصغر تشكيلة لعب بها ريال مدريد، في الدوري، منذ بداية هذا القرن، أمام ليفانتي، في 30 سبتمبر/أيلول 2007، وبلغ متوسط أعمار اللاعبين حينها، 24 عامًا و61 يومًا.

  كلمات مفتاحية

ريال مدريد الليغا زيدان