بالدوري الإيطالي.. «هيجواين» يقود يوفنتوس لتجاوز إنتر والاقتراب من اللقب

السبت 28 أبريل 2018 10:04 ص

حقق فريق يوفنتوس فوزاً صعباً ومثيراً على مضيفه إنتر ميلان، بنتيجة 3-2، في المباراة التي جمعتهما على «ملعب جوزيبي مياتزا»، ضمن منافسات الجولة الـ35 من الدوري الإيطالي الدرجة الأولى «سيريا آ»، موسم 2017-2018.

وافتتح يوفنتوس النتيجة أولاً عند الدقيقة 13، عندما نجح لاعبه البرازيلي «دوغلاس كوستا»، في وضع يوفنتوس بالمقدمة، بعد كرة وصلته إلى يسار منطقة الجزاء، ليستلمها بشكل جيد ويسدد بيمناه في شباك حارس إنتر.

وفي الدقيقة 18، تم طرد لاعب الوسط الأوروغواياني «ماتياس فيتشينو» من صفوف إنتر ميلان، بالبطاقة الحمراء المباشرة، بعد أن تدخل بقوة على قدم الكرواتي «ماريو ماندزوكيتش» مهاجم يوفنتوس، ليكمل الأفاعي المباراة بـ10 لاعبين فقط.

وعند الدقيقة 51، سجل القائد والهداف «ماورو إيكاردي» هدف التعادل لصالح إنتر ميلان، بعد ضربة حرة غير مباشرة، لعبها «كانسيلو» باتجاه المهاجم الأرجنتيني، الذي وجه الكرة بضربة رأسية متقنة، في شباك السيدة العجوز.

وفي الدقيقة 65، نجح إنتر في إضافة الهدف الثاني، بعد مراوغة من «بيريسيتش»، ثم كرة عرضية حاول «بارزالي» إبعادها، لكنه حولها إلى شباك اليوفي.

وعند الدقيقة 87، سجل «ميلان سكرينيار»، مدافع الإنتر، هدف التعادل ليوفنتوس في مرمى فريقه، عقب تسديدة من «خوان كوادرادو»، وبعد دقيقتين فقط، أحرز «هيجواين» هدف الفوز القاتل لليوفي، بضربة رأسية.

وبهذا الفوز يعود يوفنتوس لسكة الانتصارات من جديد بعد تعادل وهزيمة بالجولتين الماضيتين، وليرفع رصيده للنقطة 88، متصدرًا للمسابقة بفارق 4 نقاط عن أقرب ملاحقيه نابولي الذي يلتقي فيورنتينا، الأحد، ضمن الجولة الـ35 أيضاً، بينما توقف رصيد إنتر عند النقطة 66، في المركز الخامس.

وبات أمام يوفنتوس 3 مباريات ضد بولونيا وروما وهيلاس فيرونا للاحتفاظ باللقب للموسم السابع على التوالي.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

يوفنتوس الكالتشيو الدوري الإيطالي