الأحد 29 أبريل 2018 10:04 ص

تداول ناشطون بمواقع التواصل الاجتماعي، مقطعا مصورا، لنجم المصارعة الحرة العالمي «ري ميستيريو»، وهو يتحدث عن قطر، قبل أن ينهي المذيع السعودي الحوار معه سريعا بمجرد الحديث عن صديقه القطري.

وفي مقطع الفيديو، تحدث «ري ميستيريو»، لمحاوره ردا على سؤال كيف تمكن من كتابة اسمه باللغة العربية على زي المصارعة الذي يرتديه: «طلبت من صديقي القطري الرائع كتابة اسمي بالعربي ففعل»، لينهي المذيع حواره معه فورا.

المغردون، قالوا إن ما ذكره «ري ميستيريو»، يمثل «حرقة دم» لقادة دول الحصار، لافتين إلى أن «قطر الصغيرة جدا ذكرت رغما عنهم وعلى لسان شخص لم يتوقع منه هذا بالمرة».

وعلق الكاتب القطري «عبدالله العذبة»: «Game Over يا إخوان».. مضيفا: «يا ري ميستيريو.. مشينا لك موضوع صديقك من قطر ووو، بس ليش تقول لهم في نجد ame Over؟ شو قصدك؟».

وأضاف «علاء عوانسة»: «أحبطهم بالأجابة وذكر قطر غصبا عنهم.. لهم الدنيا ولكم الله.. دائما على نياتكم يا قطريين ترزقون ولا غالب لكم بإذن الله».

وتابع «الوجبة»: «هذي اللي يسمونه كب العشا.. قدر الضغط احترق يا ولد».

واستضافت مدينة جدة، غربي السعودية، الجمعة، عرض «أعظم رويال رامبل»، أحد أهم المهرجانات الجماهيرية في المصارعة الحرة للمحترفين «WWE»، في إطار فعاليات ترفيهية بدأت المملكة  تنظيمها ضمن رؤية 2030، التي يشرف عليها ولي العهد «محمد بن سلمان».

وأُقيم العرض غير المسبوق في السعودية، ضمن اتفاقية وقعتها الهيئة العامة للرياضة في المملكة، في فبراير/شباط الماضي، مع رئيس رابطة مصارعة المحترفين «فينس مكمان»؛ لاستضافة العرض لمدة 10 أعوام، بمشاركة عدد من أبرز المصارعين العالميين، إلى جانب هواة محليين.

وقطعت السعودية والإمارات والبحرين ومصر علاقاتها مع قطر في 5 يونيو/حزيران الماضي، بدعوى دعمها الإرهاب وهو ما نفته الدوحة.

وعقب اندلاع الأزمة، بدأت الكويت وساطة مدعومة من قوى إقليمية وغربية لحلها، غير أنها لم تحرز تقدما حتى اليوم.

المصدر | الخليج الجديد