موقع إسباني: «صلاح» بديل «روبن» في بايرن ميونخ

الأحد 29 أبريل 2018 12:04 م

أكد موقع «elgoldigital» الإسباني، أن الدولي المصري «محمد صلاح»، نجم ليفربول الإنجليزي، هو البديل المنتظر للجناح الهولندي «آريين روبن» في بايرن ميونخ الألماني.

وحتى الآن يسيطر الغموض على مستقبل «روبن» البالغ من العمر 34 عاماً، مع بايرن ميونخ، حيث لم يجدد تعاقده الذي ينتهي في يونيو/حزيران المقبل، ويمتلك عروضاً من أندية قطرية وأمريكية وصينية.

وأوضح الموقع الإسباني أن بايرن ميونخ يخطط للحصول على خدمات «صلاح»، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل المستويات الرائعة التي يظهر عليها مع الريدز الموسم الحالي.

وأضاف «elgoldigital»: «رحيل آريين روبن سيجبر إدارة بايرن ميونخ على الدخول في سوق الانتقالات الصيفية، للبحث عن لاعب بديل حيث سيكون محمد صلاح أحد أبرز الهدافين في أوروبا الموسم الحالي خياراً مثالياً للفريق البافاري لتعويض رحيل الجناح الهولندي».

تابع: «اهتمام بايرن ميونخ بالتعاقد مع محمد صلاح سيصعب من مهمة ريال مدريد في التعاقد مع اللاعب المصري».

وكانت تقارير صحفية إنجليزية ذكرت، في وقت سابق، أن ليفربول سيرفض جميع العروض المقدمة لـ«صلاح» من مختلف الأندية الأوروبية، خاصة ريال مدريد، حتى إن بلغت قيمة العرض 200 مليون جنيه إسترليني.

ويقدم «صلاح» أداء مميزا مع ليفربول منذ أن تعاقد معه بداية الموسم الجاري قادماً من روما الإيطالي، مقابل 42 مليون يورو، وخاض معه حتى الآن 48 مباراة، أحرز خلالها 43 هدفاً وقدم لزملائه 15 تمريرة حاسمة، ما أهله للفوز بجائزة أفضل لاعب في البطولة كأول مصري وثان عربي يحقق هذا الإنجاز.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

ليفربول محمد صلاح ريال مدريد

ماذا قدم روبن خلال مسيرته الكروية قبل تعليق حذائه؟