«متعب بن عبدالله» يظهر مجددا خلال توجه الملك «سلمان» لجدة

الأحد 29 أبريل 2018 01:04 ص

ظهر وزير الحرس الوطني السعودي السابق الأمير «متعب بن عبدالله»، خلال وداع الملك «سلمان بن عبدالعزيز»  الذي غادر، الرياض الأحد، إلى مدينة جدة.

وكان في وداع العاهل السعودي، في صالة التشريفات بمطار قاعدة الملك سلمان الجوية: «الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز، وعدد من الأمراء من بينهم محمد بن سعد بن عبدالعزيز، ومشعل بن سعود بن عبدالعزيز، وسعد بن عبدالله بن تركي، وعبدالرحمن العبدالله الفيصل».

ورافق الملك «سلمان» في رحلته أيضا إلى جدة، «مستشاره الخاص الأمير عبدالإله بن عبدالعزيز آل سعود، ومستشاره الآخر نايف بن سلمان بن عبدالعزيز، والأمير عبدالمجيد بن عبدالإله بن عبدالعزيز».

وأعفي الأمير «متعب بن عبدالله»، من جميع مناصبه مطلع نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي، واحتجز في فندق ريتز كارلتون عدة أسابيع بعد اتهامه بقضايا فساد.

وأفرجت السلطات السعودية عن الأمير «متعب»، النجل المفضل للملك الراحل «عبدالله بن عبدالعزيز»، وذلك بعد عملية تسوية مالية أسفرت عن إطلاق سراحه.

وقبل عدة أشهر، أظهرت لقطة تليفزيونیة من البث المباشر الذي نقله التليفزيون السعودي لفعالیات حفل سباق نادي الفروسیة بالرياض، تواجد «متعب بن عبدالله» ضمن مستقبلي ولي العهد السعودي الأمير «محمد بن سلمان».

  كلمات مفتاحية

السعودية الملك سلمان الأمير متعب

رغم اتهام بن سلمان له بالفساد.. لماذا أعادت أسرة العاهل السعودي الراحل الأمير متعب للواجهة؟