بسبب التتويج.. مشجعو سان جيرمان يتهمون «نيمار» بقلة الأدب

الأحد 29 أبريل 2018 07:04 ص

شنت رابطة مشجعي نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، والمعروفة باسم «كوليكتيف ألتراس باريس»، هجوماً عنيفاً على نجم فريقه الأول، البرازيلي «نيمار دا سيلفا».

وأصدرت «كوليكتيف ألتراس باريس» عبر حسابه الرسمي على «تويتر»، بياناً رسمياً، هاجمت من خلاله تصرفات «نيمار» ووصفتها بأنها وصلت لحدود قلة الأدب.

واتهمت الرابطة «نيمار» باستغلال إصابته لتحقيق أهداف خاصة، منوهة إلى أن اللاعب البرازيلي رفض دعوات ناديه له بالعودة إلى فرنسا، رغم تكلل العملية الجراحية بالنجاح، متمسكًا بقضاء فترة النقاهة بأكملها في بلاده.

وأصيب «نيمار» في أواخر فبراير/شباط الماضي، خلال مواجهة سان جيرمان ومارسيليا بالدوري الفرنسي، حيث تعرض لالتواء في الكاحل وشق في مشط القدم، ولم يتمكن من استكمال المباراة وغادر الملعب وهو يبكي بشدة.

وأجرى اللاعب البرازيلي عملية جراحية في البرازيل، ورفض الحضور إلى فرنسا للمشاركة في احتفالات باريس سان جيرمان بلقب الدوري المحلي.

وشددت «كوليكتيف ألتراس باريس» في بيانها أن طريقة «نيمار» في التعامل مع الإصابة وناديه تصل إلى حدود قلة الأدب لإصراره على المكوث بعيًدا عن مدينتهم.

وأكملت الرابطة: «كنا وسنبقى المشجعين الأوائل له، ولكننا لن نتوقف أمام شيء إذا استمر شرف نادينا في التعرض للانتهاك، وصبر أصحاب الأحمر والأزرق له حدود».

كانت عدة تقارير إعلامية تحدثت في الأشهر الماضية، عن أن اللاعب البرازيلي صاحب الـ26 عاما، يريد العودة إلى إسبانيا من خلال الانضمام لريال مدريد، أو حتى العودة لناديه السابق برشلونة، حيث إنه لم يتأقلم مع طريقة الحياة في باريس، بجانب أزماته مع زملائه في سان جيرمان وعلى رأسهم المهاجم الأوروغوياني «إيديسون كافاني».

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

نيمار سان جيرمان الدوري الفرنسي ريال مدريد