البايرن يكشف عن غضبه من حكم مواجهة الريال المقبلة

الاثنين 30 أبريل 2018 11:04 ص

أثار قرار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا»، اختيار الحكم التركي «سونيت شاكير»، لإدارة مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا «تشامبيونزليغ»، بين ريال مدريد الإسباني وبايرن ميونخ الألماني، غضب الأخير.

ومن المنتظر أن يحل بايرن ميونخ ضيفاً على ريال مدريد، غدا الثلاثاء، على «استاد سانتياغو برنابيو» في إسبانيا، علماً بأن مباراة الذهاب بينهما على «استاد أليانز آرينا» في ألمانيا انتهت بفوز الملكي بنتيجة 2-1.

وأوضحت شبكة «تي زد» الألمانية أن بايرن ميونخ لم يكن سعيدًا دائمًا بـ«شاكير»، حيث قاد مباراته في نصف نهائي البطولة ذاتها عام 2016 ضد أتليتكو مدريد الإسباني، في ألمانيا إياباً، والتي فاز بها العملاق البافاري بنتيجة 2-1، ولكنه فشل في التأهل إلى المباراة النهائية، حيث هزم في أسبانيا ذهاباً، بنتيجة 1-0.

ونقلت «تي زد» عن «كارل هانز رومينيجه» الرئيس التنفيذي لبايرن ميونيخ، أن «شاكير» لم يكن سعيدًا في مباراة الإياب في ميونخ ضد أتلتيكو مدريد.

وتابعت: «رغم انتصار بايرن ميونخ في الإياب 2-1، ولكن ذلك لم يكن كافيا نظرا للخسارة ذهابا بهدف نظيف، ولكن أنطوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد سجل هدف فريقه من تسلل، بالإضافة لاحتساب شاكير ركلة جزاء مثيرة للجدل لصالح أتلتيكو مدريد، تصدى لها مانويل نوير».

تجدر الإشارة إلى أن «شاكير» أدار مباراة لبايرن ميونخ هذا الموسم في دوري الأبطال ضد باريس سان جيرمان، وفاز بها البافاري 3-1 بدور المجموعات، بينما أدار مباراة الذهاب لريال مدريد ضد يوفنتوس بربع النهائي التي فاز بها الملكي بثلاثية نظيفة.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

ريال مدريد بايرن ميونخ