«آل الشيخ» يخطط لحرمان الكرة المصرية من خليفة «صلاح»

الاثنين 30 أبريل 2018 12:04 م

فتح مجلس إدارة نادي الوحدة السعودي، قنوات اتصال مع الشاب المصري «رمضان صبحي»، لاعب ستوك سيتي الإنجليزي، من أجل الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بدعم من «تركي آل الشيخ»، رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية.

وسيعود الوحدة إلى دوري المحترفين السعودي الموسم المقبل 2018-2019، وقد حصل على وعد من «آل الشيخ» بدعمه بأكثر من لاعب مميز لتقديم نتائج مميزة.

وأعلن «حاتم خيمي» رئيس نادي الوحدة السعودي، عن وجود مفاوضات جادة مع «صبحي»، مشيرا إلى أن ناديه يتمتع بدعم كبير من «آل الشيخ»، للتعاقد مع اللاعب الدولي المصري.

وتابع «خيمي»: «أتمنى أن يفكر رمضان صبحي في العرض المقدم له بشكل جيد، وأن يوافق على اللعب للدوري السعودي، بداية من الموسم المقبل».

وأضاف رئيس الوحدة: «المفاوضات ما زالت قائمة مع رمضان فهي ليست قريبة أو بعيدة بل في منتصف الطريق بين الطرفين».

واستطرد: «أتمنى أن يفكر اللاعب جيدا وينضم لنا وكابتن إكرامي الشحات، والد زوجته يعلم جيدا أجواء نادي الوحدة حيث عمل مدربا للفريق فترة ما».

وشدد «خيمي»: «من لا يحب العيش في مكة؟ وإن شاء الله سينضم رمضان صبحي لنا لمدة موسم ويبقى نجما كالعادة».

وأثارت أنباء مفاوضات الوحدة مع «صبحي»، غضب الكثير من جماهير الكرة المصرية الذين يعتبرون اللاعب البالغ من العمر 21 عاما أحد أبرز المواهب الكروية في بلادهم والمتوقع لهم التألق عالميا والسير على خطى «محمد صلاح» نجم ليفربول وأفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليغ».

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

رمضان صبحي ستوك سيتي الوحدة تركي آل الشيخ