ممثلة أمريكية تسخر من «ترامب» في عشاء مراسلي البيت الأبيض

الاثنين 30 أبريل 2018 07:04 ص

سخرت الممثلة الأمريكية الكوميدية «ميشيل وولف» من الرئيس «دونالد ترامب» وكبار موظفي البيت الأبيض، فى كلمتها الافتتاحية للترحيب بالضيوف فى حفل عشاء مراسلى البيت الأبيض، الذى  أقيم السبت الماضي، في واشنطن، حيث حملت كلمتها ألفاظا نابية ونكات جنسية، ما أثار غضب «ترامب» ودفعته للرد على «تويتر».

وقالت «وولف» في كلمتها الترحيبية: «مساء الخير، ها نحن في عشاء مراسلي البيت الأبيض، ومثلما تقول النجمة الإباحية عندما تكون على وشك ممارسة الجنس مع ترامب، دعنا ننتهي من هذا الأمر».

ويعرف هذا الحدث السنوي الذي يقام لثلاثة آلاف عضو في وسائل الإعلام والحكومة الأمريكية بقيام الكوميديين بعد العشاء بالسخرية من الإدارة.

وتسبب حديث «ميشيل وولف» بمضايقة كبار موظفى البيت الأبيض بما في ذلك «سارة هاكابي ساندرز»، التي همست بكلام  غاضب مسموع، بينما خرج العديد من الأشخاص تاركين الحفل، واتخذ السكرتير الصحفي السابق «شون سبايسر» «تويتر» لوصف أداء «ميشيل» بأنه «عار».

ولم تترك الممثلة الكوميدية السكرتيرة الصحفية الحالية «سارة هاكابي ساندرز»، حيث قالت: «إنها تحرق الحقائق، ثم تستخدم هذا الرماد لخلق  ظلال جفون أسود مثالي، ربما ولدت به، فهي كاذبة».

وعن ابنة «ترامب» «إيفانكا»، قالت الكوميدية البالغة من العمر 32 عاما: «إنها تنظف جيدا، إنها بمثابة الحفاضات في الإدارة، في الخارج تبدو أنيقة، ولكن في الداخل، لا تزال مليئة بالقذارة».

من جهته، أدان «ترامب» الحدث قائلا، إن عشاء مراسلي البيت الأبيض كان فاشلا في العام الماضي، أما هذا العام فتسبب في إحراج لكل من له علاقة به، لأن الممثلة الكوميدية القذرة قصفت كل المشاركين، ولم تستطع حتى توصيل نكاتها.

  كلمات مفتاحية

ممثلة أمريكية ترامب البيت الأبيض