بالصور.. تدشين طائرة المنتخب السعودي في المونديال الروسي

الاثنين 30 أبريل 2018 08:04 ص

كشف الاتحاد السعودي لكرة القدم، الستار عن الطائرة الخاصة التي ستقل منتخب بلاده الأول للمشاركة في منافسات كأس العالم 2018، بنسختها الـ21، في روسيا، الصيف المقبل،

ودشن الاتحاد السعودي الطائرة بالتعاون مع شركة الخطوط الجوية السعودية –الناقل الرسمي للمنتخب السعودي الأول-، وأحد الرعاة الرئيسيين للكرة السعودية.

وبدوره ألقى «عادل عزت»، رئيس الاتحاد السعودي، كلمة خاصة احتفالاً بهذه المناسبة، قال فيها: «يشرفني اليوم ونحن نستقبل مع شريكنا الاستراتيجي الخطوط السعودية الطائرة الخاصة بمنتخبنا، والتي ستقله في رحلته إلى مونديال روسيا أن أجدد الامتنان والتقدير لمقام سيدي خادم الحرمين الشريفين، وسمو سيدي ولي العهد الأمين، على ما يحظى به منتخبنا الوطني من دعم سخي وغير مسبوق».

وأضاف: «شكرنا الجزيل لمعالي المستشار تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة على ما يوليه للرياضة السعودية عمومًا والاتحاد السعودي لكرة القدم خصوصًا من دعم واهتمام كبيرين».

وتابع «عزت»: «باسم الاتحاد السعودي نقدر لمعالي رئيس الهيئة العامة للطيران، ولمجلس إدارة المؤسسة العامة للخطوط الجوية العربية السعودية، ولمديرها العام على العمل المميز الذي تقدمه الخطوط السعودية في دعم المنتخب الوطني، وتسهيل مهمته على أكثر من صعيد».

وأكمل: «الشراكة الإستراتيجية التي بنيت على أسس متينة بين الاتحاد السعودي لكرة القدم والناقل الوطني الخطوط السعودية أثبتت نجاحها في كثير من المحطات والمسارات التي مر بها المنتخب خلال مشواره السابق، وحتى اللحظة الحاسمة التي نترقب فيها جميعًا وصول منتخبنا إلى موسكو».

وقال: «الخدمات التي قدمتها الخطوط السعودية لخدمة الأخضر كانت متنوعة، سواء من حيث الدعم المعنوي الذي وجده المنتخب عبر الإصدارات الإعلامية المحفزة، أو الخدمات المتنوعة للجماهير، وكذلك من جهة ما وجدته بعثة المنتخب في رحلاته لمعسكراته بتوفير أعلى مستوى من الراحة والرفاهية».

وأتم: «نتمنى ونحن ندشن طائرة المنتخب الخاصة للمونديال أن نعود من روسيا وقد حققنا ما نصبوا له من مستويات ونتائج، لنرد من خلال ذلك جزءًا يسيرًا مما قدمته قيادتنا الرشيدة لمنتخب الوطن».

وسيخوض المنتخب السعودي منافسات المونديال ضمن المجموعة الأولى، حيث سيواجه منتخب البلد المنظم روسيا في مباراة الافتتاح، يوم 14 يونيو/حزيران المقبل، قبل أن يلتقي منتخبي أوروغواي ومصر بالجولتين الثانية والثالثة، يومي 20 و25 من الشهر ذاته.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

الأخضر مونديال روسيا روسيا 2018