لأول مرة منذ 27 عاماً.. اتحاد بلعباس يتوج بكأس الجزائر

الثلاثاء 1 مايو 2018 09:05 ص

نجح فريق اتحاد بلعباس في التتويج بكأس الجزائر للمرة الثانية في تاريخه، بعدما تغلب على نظيره شبيبة القبائل، بنتيجة 2-1، في المباراة النهائية للبطولة، والتي جمعتهما على «استاد 5 جويلية 1962»، الثلاثاء.

افتتح اتحاد بلعباس النتيجة مبكراً بإحراز الهدف الأول عند الدقيقة الثانية من زمن المباراة، عن طريق لاعبه «حمزة بلحول» الذي تلقى كرة عرضية، وسدد من خارج منطقة الجزاء، لتسكن الشباك.

ومع بداية الشوط الثاني، وعند الدقيقة 49، عاد «بلحول» ليعزز من تقدم اتحاد بلعباس بإحراز الهدف الثاني بعد تلقيه كرة في العمق، من زميله «عبد الحكيم زواري»، أسكنها الشباك ببراعة.

وعند الدقيقة 56 نجح شبيبة القبائل في تقليص النتيجة عن طريق «عادل جرار» الذي أحرز له الهدف الأول برأسية متقنة، بعد مخالفة مباشرة من «مهدي بن علجية».

وعند الدقيقة 76 أشهر حكم المباراة «عبيد شارف»، البطاقة الحمراء في وجه حارس شبيبة القبائل، «مليك عسلة»، بعد اعتداء عنيف على مهاجم اتحاد بلعباس، «حمزة بلحول»، كما احتسب ركلة جزاء، إلا أن «بونوة عبد الصمد» أهدرها.

وبهذا الفوز يعود فريق اتحاد بلعباس إلى منصات التتويج ببطولة كأس الجزائر بعد غياب 27 عاماً، عندما حقق لقبه الأول عام 1991.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

اتحاد بلعباس كأس الجزائر  شبيبة لقبائل