بكأس مصر.. الزمالك يتجاوز الإنتاج ويضرب موعدا مع الإسماعيلي

الأربعاء 2 مايو 2018 09:05 ص

خطف فريق الزمالك بطاقة التأهل إلى دور نصف النهائي من كأس مصر 2018، بعدما حقق فوزاً صعباً على نظيره الإنتاج الحربي بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما على «استاد بتروسبورت»، ضمن منافسات دور ربع النهائي.

وتقدم الإنتاج الحربي بهدف مبكر عن طريق «أحمد شديد قناوي»، في الدقيقة 5، من ركلة حر مباشرة سقطت داخل منطقة جزاء الزمالك وخدعة الحارس «محمود جنش» وسكنت الشباك.

وسيطر الزمالك على معظم مجريات الشوط الأول وكان الأخطر وهدد مرمى الإنتاج الحربي، إلا أنه واجه سوء حظ كبير، ليذهب إلى غرف الملابس متأخر بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني نجح الزمالك في الحصول على ركلة جزاء من ضربة مزدوجة خلفية لـ«باسم مرسي»، لمست يد المدافع «محمود رزق» ليسجل «محمود علاء» هدف التعادل في الدقيقة 55 من عمر المباراة.

وفي الدقيقة 90، سجل الزمالك الهدف الثاني عن طريق الجناح الأيسر «محمد عنتر» من خطأ دفاعي واضح لـ«محمود رزق» ليودع «عنتر» الكرة في الشباك ببراعة.

وفي الدقيقة 90+2، أضاف الزمالك الهدف الثالث من عدة تمريرات وصلت إلى «طارق حامد» على حدود منطقة الجزاء ليوجه تسديدة صاروخية سكنت شباك الإنتاج.

وبهذا الفوز ضرب الزمالك موعدًا مع الإسماعيلي، الإثنين المقبل، في نصف نهائي بطولة كأس مصر، بينما يلعب على الطرف الآخر سموحة مع الأسيوطي سبورت.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

الزمالك الإسماعيلي كأس مصر