سعوديون يحتفلون بفوز «الأسلمي» بلقب «شاعر المليون»

الخميس 3 مايو 2018 08:05 ص

عبر سعوديون عن سعادتهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد فوز مواطنهم «نجم بن جزاع الأسلمي» بلقب الموسم الثامن من برنامج «شاعر المليون».

وفي أول تغريدة له بعد الفوز باللقب، قال «الأسلمي» على حسابه في «تويتر»: «شكراً لكل من وضع ثقته بنجم بن جزاع الأسلمي، والشكر كل الشكر لكل من دعمني من قبيلتي الطنايا شمر ولكل القبايل والأصدقاء والأحبة، هذا البيرق أتشرف بتقديمه هدية للوطن، ولشمر وللشعر. مشاعركم وردودكم غمرتني بالحب، الشعور لا يوصف شكراً لكم جميعاً».

وتنافس في الحلقة الأخيرة 5 مشتركين آخرين بجانب «الأسلمي» وهم: «بتول آل علي» و«علي سالم الهاملي» من الإمارات، و«صالح الهقيش الصخري» من الأردن، و«فواز الزناتي العنزي» و«متعب النصار الشراري» من السعودية، وبثتها مباشرة شاشتا «بينونة» و«الإمارات» من مسرح شاطئ الراحة في أبوظبي.

ويمنح البرنامج جوائز ومكافآت قيّمة للشعراء الخمسة الفائزين بالمراتب الأولى تصل إلى 15 مليون درهم إماراتي، إذ يحصل الفائز بالمركز الأول على لقب شاعر المليون إضافة إلى بيرق الشعر و5 ملايين درهم، وفقا لما نقلته صحيفة «الحياة».

وحصل صاحب المركز الثاني وهو «متعب النصار الشراري» على 4 ملايين درهم، والثالث «فواز الزناتي» على 3 ملايين، والرابع «بتول آل علي» على مليوني درهم، والخامس «صالح الهقيش الصخري» على مليون درهم.

المصدر | الخليج الجديد + الحياة

  كلمات مفتاحية

شاعر المليون مسابقة الأسلمي الإمارات السعودية الأردن