6 ملايين زجاجة خمر وراء انتقال «إنييستا» إلى الصين

الخميس 3 مايو 2018 01:05 ص

أعلن لاعب الوسط الدولي المخضرم «أندريس إنييستا» نجم نادي برشلونة الإسباني، منذ أيام قليلة، رحيله عن العملاق الكتالوني، نهاية الموسم الجاري، بعد 15 عاماً قضاها ضمن صفوف فريقه الأول، وحققه معه 32 لقباً.  

وبات «إنييستا» على أعتاب الدوري الصيني، وبالتحديد نادي تشونغهينغ دانغداي ليفان، حيث أوضحت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الكتالونية أن التوقيع الرسمي على وشك الحدوث، بعدما تم الاتفاق على كل البنود.

وأضافت «موندو ديبورتيفو» أن أجر لاعب الوسط الدولي سيبلغ 27 مليون يورو في الموسم الواحد، أي ما يعادل 81 مليون يورو على مدار مواسمه الثلاثة سيقضيها في الدوري الصيني.

وأشارت الصحيفة الكتالونية إلى أنه من بين شروط التعاقد بين اللاعب الملقب بـ«الرسام» وتشونغهينغ دانغداي ليفان، قيام النادي الصيني بشراء زجاجات خمر من مصانع «إنييستا» الخاصة.

وأكملت بأن تشونغهينغ دانغداي ليفان اتفق على شراء 6 ملايين زجاجة نبيذ من نوع «بوديغا إنييستا» بسعر 6 يورو لكل زجاجة، أي ما يعادل 36 مليون يورو تضاف لقيمة الصفقة.

وشددت «موندو ديبورتيفو» أنه من المعروف أن صفقة الخمر هذه أحد الأسباب القوية التي دفعت «إنييستا» للموافقة على الانتقال إلى الدوري الصيني.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

إنييستا برشلونة إسبانيا